Al Wathba Lake Camp

إظهار الكل

انضم إلى تجربة لا تنسى في مخيم بحيرة الوثبة، والذي سيوفر لسكان أبوظبي وجهة أكثر جاذبية وآمنة للتخييم والتنزه. وينضم مخيم بحيرة الثوبة إلى مواقع التخييم الفريدة في أبوظبي، مع حماية كاملة للبيئة الطبيعية وإمكانية التحكم في الوصول لحماية وصيانة حواف البحيرة واندماجها المذهل مع المناظر الطبيعية الصحراوية الرائعة.


يحتوي الموقع على 13 موقع تخييم منفصل بإطلالة على البحيرة أو في الصحراء، يتسعون لنحو 120 شخصًا، مع إمكانية نصب الخيام أو استخدام المركبات الترفيهية (RVs) في بيئة طبيعية خلابة.

يتضمن موقع المخيم أيضًا 24 موقعًا للنزهات مع مناطق مخصصة للشواء، وثلاثة آلاف مترا مربعا من أماكن الترفيه والتجمع لأكثر من 500 زائر يوميًا. كما يتضمن أنشطة ترفيهية ورياضية للزوار، وإدخال مسار سير وجري بطول 1400 متر حول البحيرة، ومضمار جديد بمضخة بطول 1200 متر- مع مركز تأجير للأنشطة، وملعبان للكرة الطائرة وسبعة ملاعب، بالإضافة إلى طابقين للمراقبة للاستمتاع بالمناظر البانورامية للموقع.

ستستضيف منطقة الجذب الخارجية الجديدة في أبوظبي الأنشطة والمرافق التجارية مثل مساحة لـ 10 شاحنات طعام ومقاهي وخدمات تأجير، وتوفر مرافق الدعم بما في ذلك مواقف السيارات ومرافق إدارة وحدة الإسعافات الأولية ودورات المياه وإدارة النفايات، فضلاً عن جميع البنية التحتية اللازمة.