yas lsland

إظهار الكل

جزيرة ياس

مع الكثير من الفعاليات المميزة، لن ترغب أبدًا في مغادرة جزيرة ياس. هذه البقعة الرائعة المليئة بالترفيه الذي لا ينتهي! إنه تعد موقعا مثاليا للعائلات وتقع في مكان مثالي على بعد 30 دقيقة من المدينة و15 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي. جزيرة ياس هي موطن لمضمار سباق فورمولا 1، ومدن ترفيهية عالمية ، وملعب جولف رائع ذو، وشاطئ جميل، وفنادق مذهلة، ومركز تجاري مثير للإعجاب وغير ذلك الكثير.

حدائق ترفيهية

تجربة الأفعوانية المحطمة للأرقام القياسية

لا تنتهي المتعة مطلقًا في المنتزهات الترفيهية الرائعة في جزيرة ياس. اقض يومًا مع أبطالك في أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، عالم وارنر براذرز أبوظبي، واركب أسرع أفعوانية في العالم في عالم فيراري أبوظبي وانطلق في رحلة إلى ياس ووتر وورلد أبوظبي.

تجربة الأفعوانية المحطمة للأرقام القياسية
حلبة مرسى ياس

ابق حيث تكون الإثارة

تستضيف حلبة مرسى ياس الأكثر حداثة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 ™ السنوي في أبوظبي، وتقع في قلب الحدث على جزيرة ياس. جرب سلسلة من باقات المسار اليومي، واستمتع بأحداث اللياقة البدنية والرياضية المنتظمة على المضمار، أو سباق الكارت الصغير في ياس كارت زون.

ابق حيث تكون الإثارة

دلل نفسك بتجربة تسوق ممتعة

ياس مول هو أكبر مركز تسوق في أبوظبي. تسوق لا ينتهي في ثلاثة أطباق تحوي العديد والعديد من المتاجر، وتمتع بمجموعة واسعة من المطاعم أو شاهد فيلمًا لبطلك المفضل في السينما ذات الـ 20 شاشة.

جزيرة ياس

اكتشف المزيد في جزيرة ياس

العودة

الأسئلة الشائعة عن جزيرة ياس

باعتبارها وجهة أبوظبي المميزة للترفيه والفنادق والمعالم السياحية، فإن جزيرة ياس يجب زيارتها لأي مسافر إلى أبوظبي.

لا توجد رسوم لدخول جزيرة ياس، ومع ذلك، تتطلب المعالم والمدن الترفيهية الأخرى رسوم دخول.

جزيرة ياس هي موطن لمدن ترفيهية عالمية، بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وياس ووتر وورلد أبوظبي. هناك الكثير من المطاعم ومواقع الترفيه المميزة في ياس باي ووترفرونت ومرسى ياس. ستجد أيضًا منتجعات مناسبة للعائلات ومضمار سباق حلبة مرسى ياس. يقع ياس مول في قلب الجزيرة مع أكثر من 700 متجر.