Page Components

إظهار الكل

نشاطات لا تفوتها

تستضيف عاصمة دولة الإمارات باقة من الفعاليات العالمية على غرار سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™، وكأس العالم للقوارب الشراعية، وبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، وغيرها الكثير. تعدّ حدائق جزيرة ياس الترفيهية وجهة مثالية لعشاق التجارب الممتعة، كما تضمّ الإمارة مئات الجزر في مياه الخليج العربي الرقراقة حيث يمكنك أن تنغمس في مغامرات مائية شيّقة. ويوفر منتزه القرم الوطني المذهل ومنتزه قرم الجبيل وقمة جبل حفيت وصحراء الربع الخالي ومنتزه جزيرة صير بني ياس مناظر طبيعية خلابة وفرصة الاستمتاع بالحياة البرية. وللذواقة حصّة أيضاً مع مجموعة المطاعم الرائعة التي تعدّ أطباقاً مستوحاة من مختلف مطابخ العالم.

برامج سياحية
اختر مغامرتك
تضمّ أبوظبي عدداً لا يُستهان به من الأنشطة والمغامرات، لذا يُستحسن بك أن تضع خطة مدروسة لرحلتك. اكتشف مجموعة من الرحلات التي تناسب هدف سفرتك، بدءاً من المساحات الثقافية النيّرة وصولاً إلى المغامرات الصحراوية الممتعة والمرح العائلي على الجزيرة والفخامة منقطعة النظير. ابدأ التخطيط هنا.
الصحراء
اكتشف أسرار الصحراء
اكتشف صحراء الربع الخالي الشاسعة والكثبان الرملية المبهرة في منطقة الخزنة واقضِ يوماً ملؤه التشويق والمغامرة في جبل حفيت المهيب الذي يعتبر أعلى قمة في أبوظبي، وقم بزيارة واحات العين القديمة لتستمتع بتجربة لا تُنسى.
نشاطات لا تفوتك

تجارب في أبوظبي.. خصيصًا لك

مصدر للإلهام

نصائح مُهمّة لاكتشاف أبوظبي

العودة

الأسئلة الشائعة

هناك قائمة طويلة من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في أبوظبي! فيما يلي بعض من أفضل الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية في أبوظبي:

تمتلئ أبوظبي بالعديد من المعالم السياحية ذات المستوى العالمي بدءًا من المتنزهات الترفيهية إلى المواقع الثقافية، وإليك أفضل الخيارات:

الأنشطة الخارجية في أبوظبي وفيرة. سواء كنت ترغب في الذهاب إلى البحار أو المغامرة في الصحراء، فهناك الكثير لتراه وتفعله. إليك بعض أفضل خيارات الأنشطة الخارجية في أبوظبي:

لا يجب أن تكون الرحلة إلى أبوظبي باهظة الثمن. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها مجانًا في أبوظبي ويمكنك التعرف على قائمة مليئة بالأنشطة المجانية..

يتغير أفق أبوظبي ونمط حياتها تمامًا في الليل، وإليك أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها ليلاً في أبوظبي: