article best beaches

إظهار الكل

استمتع بأشعة الشمس الدافئة في أجمل 11 شاطئاً في أبوظبي

تتمتع أبوظبي بشواطئ خلابة تناسب جميع المسافرين، سواء كانوا يبحثون عن ملاذ هادئ على الرمال البيضاء بالقرب من المدينة أو وجهة مثالية لكافة أفراد العائلة على جزيرة نائية تضم 17 ألف حيوان برّي يتجول بحرية أو استراحة فاخرة على جزيرة خاصة تتغنّى بطبيعة رائعة وتضمّ أراجيح تميل بك فوق البحر. تفتخر العديد من الفنادق ذات المستوى العالمي في الإمارة بمرافقها الشاطئية المذهلة، إلا أن الشواطئ العامة في في العاصمة الإماراتية لا تقلّ روعة. مهما كان خيارك، توفر أبوظبي فرصة منقطعة النظير للهروب من صخب الحياة والتنعّم بأشعة الشمس على مدار العام والاستمتاع بمياه الخليج العربي الرقراقة..

1 شاطئ السعديات

يُعدّ شاطئ السعديات العام أحد أكثر المواقع الشاطئية استقطاباً للزوار في الإمارات العربية المتحدة بفضل الرمال البيضاء النقية الممتدة على طول الشاطئ الواسع كما يُعتبر وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن شاطئ جميل يراعي الشروط البيئية.

Saadiyat beach

تحتضن جزيرة صير بني ياس مجموعة من المعالم الأثرية ومنتزه الحيوانات البرية العربية الذي يُعدّ أحد أكبر محميات الحيوانات البرية في المنطقة، إذ تضمّ أكثر من 17 ألف حيوان على غرار المها العربي والزرافات والضباع والفهود. لذا تُعتبر الجزيرة الوجهة المثالية لقضاء عطلة زاخرة بالمغامرات برفقة العائلة.

Sir Bani Yas

4 شاطئ ياس

تُعتبر جزيرة ياس في أبوظبي وجهة ترفيهية مناسبة للعائلات وتبعد 30 دقيقة بالسيارة عن المدينة كما تُعدّ موطناً لسباقات الفورمولا 1™ وتضمّ العديد من مدن الملاهي وملاعب الجولف والفنادق الفاخرة فضلاً عن مركز ضخم للتسوق وشاطئ ياس المذهل.

Yas beach

تحظى هذه الجزيرة بشعبية كبيرة لدى الأشخاص الذين يتوقون إلى اختبار تجربةٍ شاطئية متكاملة، إذ تحتضن مجموعة من الفلل الفاخرة مع أحواض سباحة والمطاعم الرائعة فضلاً عن الخيم الشاطئية على الرمال الناعمة والأراجيح فوق البحر.

Zara nurai