Page Components

إظهار الكل

تضمّ المدينة باقة من الوجهات التي لا بد من زيارتها (والتقاط أجمل الصور فيها)

حتضن أبوظبي العديد من الوجهات التي لا بد من زيارتها بدءاً من الكثبان الرملية الصحراوية والبحر الفيروزي المبهر إلى الواحات القديمة والمتنزهات الترفيهية المليئة بالتشويق والمعالم الثقافية المهيبة والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية المدهشة. اكتشف الفخامة العربية في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا أو بين ربوع فندق دبليو أبوظبي الذي يعدّ الفندق الوحيد الذي يستقر على حلبة سباقات الفورمولا 1™، وأسبر أغوار الفنون والثقافة على جزيرة السعديات وتذوّق المأكولات الفاخرة في كابيتال جيت الذي يُعدّ أكثر الأبراج ميلاناً. كما يمكنك تأمل روعة صحراء الربع الخالي والاستمتاع بنزهة بين أشجار القرم المذهلة في منتزه قرم الجبيل ومشاهدة منظر غروب الشمس فوق كورنيش أبوظبي.

تقاليد خالدة

المعالم الثقافية التاريخية

تُظهر العديد من المواقع التراثية والمعالم الثقافية المميزة في أبوظبي التقاليد العريقة، حيث تكشف القطع الأثرية آثار التجار من البدو العرب الذين جابوا المنطقة لقرون، وألفوا مناظرها الطبيعية الخلابة لتصبح أبوظبي ما هي عليه حالياً.

من الماضي إلى الحاضر

معالم بارزة

لطالما أذهلت روائع دبي الهندسية الجميع، إذ يمكن للضيوف أن يمتّعوا ناظريهم بالمعالم القديمة في العين وقصر الحصن لينغمسوا في الثقافة العريق للمنطقة في متحف اللوفر أبوظبي وجامع الشيخ زايد الكبير ويستمتعوا بالرفاهية في جزيرة زايا نوراي وأبراج الاتحاد

العظمة والفخامة

معالم الجذب الوطنية

تتجذّر ثقافة أبوظبي في التقاليد الإسلامية للمنطقة ورسالتها السامية التي تدعو إلى السلام. كما ترحّب بالزوّار من جميع المعتقدات والجنسيات الوافدين من مختلف أرجاء العالم وتحافظ في الوقت عينه على تراثها المحلي، مما يجعلها عاصمة تجسّد بوتقة ينصهر فيها الحديث والقديم.

توصياتنا

مصدر للإلهام

نصائح مُهمّة لاكتشاف أبوظبي