تُعدّ أبوظبي وجهة شديدة الترابط

إظهار الكل

تُعدّ أبوظبي وجهة شديدة الترابط

تُعدّ أبوظبي وجهة شديدة الترابط، إذ تستغرق الرحلة الجوية ست ساعات فقط من بلدان أوروبا وأربع ساعات من الهند وتُسيّر من مطار أبوظبي الدولي الحائز على عدّة جوائز رحلات جوية لأكثر من 50 شركة طيران من وإلى 102 وجهة تقريباً في أكثر من 56 دولة. كما توفر شركة الطيران الوطنية، الاتحاد للطيران، للضيوف فرصة الاختيار من بين أكثر من 100 وجهة استثنائية عبر القارات الستة. وإذا كنت تفضل القيام برحلة بحرية إلى الإمارة، تجذب أبوظبي أيضًا خطوط الرحلات البحرية الرائدة في العالم على مدار العام وتضمّ المدينة محطة التوقف الوحيدة المخصصة للرحلات البحرية في المنطقة، وهي استراحة ليوم على الجزيرة الصحراوية جزيرة صير بني ياس التي تضمّ أكثر من 17 ألف حيوان يتجول بحرية.

عُدْ بالزمن إلى الوراء

الثقافة والتقاليد

تتغنّى ثقافة أبوظبي بتاريخٍ عريق ومغامرات ملحمية وحكايات عن صمود البدو. ولعبت الحيوانات دوراً كبيراً في تاريخ أبوظبي الذي يمتدّ على قرون عدّة مثل الخيول والجمال وكلاب السلوقي والصقور.

منزلك في الإمارة

أماكن الإقامة

قطعت أبوظبي شوطاً طويلاً في مسار التطور والتقدم وتحوّلت من قرية صيد هادئة إلى واحدة من أكثر المدن المستقبلية على هذا الكوكب، إذ تضم باقة من الفنادق ذات المستوى العالمي التي تضمن أقصى درجات الرفاهية، على الرغم من أنك ستجد أيضًا الفنادق المصنّفة من فئة الثلاث أو الأربع نجوم المنخفضة التكلفة بيد أنّك ستشعر وكأنك تقيم في فنادق من فئة الخمس نجوم.

Article

توصياتنا

مصدر للإلهام

نصائح مُهمّة لاكتشاف أبوظبي