where to go

إظهار الكل

اماكن سياحية لا تفوّت زيارتها في أبوظبي

تعرف علي الأماكن الترفيهية و السياحية في أبوظبي لتنطلق في مغامرة شيّقة بين ربوع المنتزهات الترفيهية المستكنة في جزيرة ياس أو انغمس في تاريخ الإمارة العريق بين ربوع قصر الحصن الذي يعدّ أقدم مبنى في أبوظبي، أو في المقابر والقلاع القديمة والواحات في منطقة العين. تعرّف أيضاً على الثقافات المُذهلة في جامع الشيخ زايد الكبير ومتحف اللوفر أبوظبي وتأمّل المناظر الطبيعية الأخّاذة والكثبان الرملية في الربع الخالي واستمتع بجولة في قارب الكاياك بين أشجار القرم وتجول بين المحميات الطبيعية الخلّابة واسترخِ على الشواطئ الرملية الذهبية. انغمس في أجواء ملؤها الفخامة في منتجع جزيرة زايا نوراي الفاخر أو فندق قصر الإمارات وتلذذ بأشهى المأكولات في مجموعة من مواقع الطعام الاستثنائية.

الجزر والمناطق
اكتشف مناظر طبيعية خلابة
تضمّ أبوظبي ثلاث مناطق مميّزة بدءاً بالعاصمة المزدحمة مروراً بصحراء الظفرة الشاسعة ووصولاً إلى واحات العين. تحيط بالمدينة جزر عديدة تتمتع كل منها بطابع مميّز، مثل جزيرة السعديات وياس وصير بني ياس وغيرها.
المنتزهات الترفيهية

استعدّ لساعات من المرح

تحتوي جزيرة ياس على أشهر المنتزهات الترفيهية في العالم! العب مع الأبطال في عالم "وارنر براذرز™" أبوظبي واستمتع بالألعاب المائية في "ياس ووتروورلد" وتأكد من زيارة عالم فيراري الأسطوري في أبوظبي الذي يضم أسرع أفعوانية في العالم.

اعثر على منتزهات ترفيهية ممتعة
المتنزهات وحدائق الحيوانات
تعرّف على الحياة البرية
تضمّ أبوظبي متنزهات وحدائق منسّقة فضلاً عن حدائق حيوانات مراعية للبيئة تتيح لك الابتعاد عن ضجيج المدينة. تُعتبر واحة العين ومنتزه القرم الوطني وجهتين بيئيّتين مميّزتين في الإمارة والعالم بأسره.

دليل أبوظبي للأماكن السياحية و الترفيهية

مصدر للإلهام

نصائح مُهمّة لاكتشاف أبوظبي

العودة