كلايم أبوظبي

إظهار الكل

أضف بعض الإثارة إلى رحلتك إلى أبوظبي مع متعة الطيران في كلايم أبوظبي!

كلايم أبوظبي هي مركز مغامرات في جزيرة ياس، موطن لأطول غرفة طيران داخلية للقفز المظلي في العالم وأطول جدران تسلق داخلية في العالم- معتمدة من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية - بمجرد وصولك إلى هنا، يكون يومك جميلًا. يمكنك أن تحلق في الهواء لمدة دقيقة واحدة وتسابق حائطًا ضد مكونك في اليوم التالي فيما يجب أن يكون أروع تجربة مغامرات داخلية في أبوظبي، وتقع داخل ياس مول. مع موقع مركزي في جزيرة ياس، يمكنك التحقق من المرافق الأخرى، والتي تشمل العديد من خيارات التسوق وتناول الطعام.

حلق عاليًا

لست بحاجة إلى السقوط الحر من طائرة لتشعر بالإثارة. هذا المبنى المصمم هندسيًا عبارة عن غرفة طيران غير عادية يبلغ عرضها 32 قدمًا (10 أمتار) وارتفاعها 82 قدمًا (25 مترًا). يمكن أن تكون "طيارًا" لأول مرة لا يتجاوز عمرك ثلاث سنوات، أو لاعب قفز مظلي خبير يبحث عن الاندفاع أو حتى شخصًا يتطلع إلى التغلب على الخوف كلايم أبوظبي كمنطقة مجهزة لمنحك تجربة طيران داخلية ممتعة وآمنة! يمكن للمسافرين المقيمين المشاركة في جلسة تدريب منتظمة مع نادي الطيران الصغير المفتوح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و14 عامًا.

حلق عاليًا

كلايم

اترك الخوف عند الباب واستعد للصعود إلى جدار تسلق عملاق. في كلايم أبوظبي، أنت دائمًا تحت أعين المدربين المحترفي، لذلك لا تقلق أبدًا بخصوص عوامل الأمان عند تسلق أطول جدار تسلق داخلي في العالم. إذا لم تكن هناك بعد، فجرب الجدران الأربعة الأخرى ذات الارتفاعات المختلفة: يأتي المستوى المتقدم على ارتفاع 72 قدمًا (22 مترًا)؛ المتوسط هو 33 قدمًا (10 أمتار)؛ يلمس المبتدئ 18 قدمًا (5.5 مترًا) وأخيراً ، يبلغ طول بولدر 9.8 قدمًا (3 أمتار). إليك نصيحة احترافية: قم بالتمدد والإحماء جيدًا قبل تجربة أي من الجدران.

كلايم
العودة

أسئلة شائعة عن كلايم أبوظبي

عشاق التحليق لأول مرة: 235 درهمًا للفرد

المتسلقون المبتدئون: 120 درهمًا للفرد

باقة كلايم (التحليق وتسلق الجدران): 315 درهمًا للفرد

تتوفر فئات مختلفة من التذاكر. قم بزيارة الموقع الخاص بهم مسبقًا للعثور على أفضل موقع يناسب احتياجاتك.

التذاكر متوفرة عبر الإنترنت فقط ولا يمكن شراؤها في الموقع.

يمكنك الوصول إلى  كلايم أبوظبي عن طريق الدخول عبر ياس مول.

إذا كنت تقود سيارتك من دبي، اتجه نحو أبوظبي عبر شارع الشيخ زايد واسلك مخرج جزيرة ياس، ثم اتبع الإرشادات للوصول إلى ياس مول.

إذا كنت تقود سيارتك من أبوظبي، فاستخدم جسر المقطع واسلك المخرج المؤدي إلى منطقة ويست ياس. اتبع اللافتات المؤدية إلى جزيرة ياس  ثم اسلك الطريق المؤدية إلى  كلايم أبوظبي