emirates palace

إظهار الكل

قصر الإمارات في أبوظبي هو المكان الذي تجتمع فيه الراحة الفاخرة والخدمة الممتازة وتجارب تناول الطعام الفريدة في أجواء ساحرة. من مسافة بعيدة، يبدو الفندق وكأنه شيء من قصة خيالية عربية، إذ يمتد المبنى الرئيسي وحده لمسافة كيلومتر واحد من جناح إلى آخر والحدائق تمتد على مساحة 100 هكتار. عند المشي، ستجد شعورًا بالاسترخاء العميق يغمرك. مع وجود شاطئ خاص أصلي بطول 1.3 كيلومتر وحمامات سباحة مذهلة مرسى خاص وخليج طبيعي ومنتجع صحي جميل وأماكن لتناول الطعام عالية التصنيف - لا يمكنك أن تخطئ في قضاء عطلة هنا.

قصر الإمارات هو واحد من أروع المباني في أبوظبي عندما يتعلق الأمر بالهندسة المعمارية. تخيل هذا: خلال النهار، يتناقض المظهر الخارجي الذهبي للقصر مع المساحات الخضراء المورقة ونوافير المياه الفضية والسماء الزرقاء النقية. وفي الليل، تتغير إضاءة الفندق ببراعة، مع تأثير الألوان المتعددة الأثيرية المعروضة على القبة الرئيسية. تتميز القبة المركزية للقصر بـ 114 قبةً، وهي مدهشة على ارتفاع 72.6 مترًا فوق سطح الأرض، وهي مصنوعة بدقة من الذهب وعرق اللؤلؤ والكريستال. يضم المبنى أيضًا 1002 ثريا - أكبرها تزن 2.5 طن - مع ميزات أخرى جديرة بالصور، بما في ذلك عرضان على الحائط يدويًا يصوران القصر.



إقامة مميزة

يدور فندق قصر الإمارات في فلك يمزج الروعة العربية بأحدث الكماليات لخلق تجربة سحرية لا تُنسى. يمكن للضيوف توقع غرف وأجنحة فسيحة توفر راحة راقية ومناظر خلابة. يُعد المسبحان الفخمان بالفندق مثاليين للاستمتاع بأشعة الشمس العربية ويمكن للأطفال السباحة لساعات في مسبح خاص

إذا كنت تتطلع إلى الارتقاء بالاسترخاء إلى مستوى جديد تمامًا، فلا يوجد شيء مثل سبا قصر الإمارات. استمتع بمجموعة واسعة من العلاجات بما في ذلك المساج والتقشير وحتى فيشل من الذهب عيار 24 قيراطًا يضمن لك الشعور المميز بالاسترخاء.

وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك الاستمتاع بتجربة الملاذ الفاخر دون مغادرة المدينة. يعني الموقع الرئيسي للفندق أن الضيوف على مقربة من أشهر مناطق الجذب في أبوظبي بما في ذلك مراكز التسوق والمواقع الثقافية والتراثية. احجز إقامتك في قصر الإمارات لرحلة لا تُنسى إلى أبوظبي.

إقامة مميزة

مذاقات متنوعة

بعد يوم من الاسترخاء في قصر الإمارات واستكشاف العديد من المعالم السياحية في المدينة، أشبع شهيتك في مطاعم الفندق الرائعة.

تذوق المأكولات الآسيوية الرائعة في هاكاسان أو المأكولات الإماراتية التقليدية مع لمسة نهائية فاخرة في مطعم مزلاي أو - إذا كنت تبحث عن بالمغامرة - ماذا عن رشة من الذهب عيار 24 قيراطًا على برجر بلحم الجمال أو الكابتشينو في مقهى لو كافيه. 

يقدم الفندق أيضًا خدمات لأروع المناسبات. يعد قصر الإمارات في أبوظبي الوجهة المثالية لحفلات الزفاف السحرية وفعاليات أو اجتماعات الشركات الكبيرة، مع وجود بعض أكبر مساحات مركز المؤتمرات والفعاليات الفندقية في المدينة.

مذاقات متنوعة

اكتشف

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في فندق قصر الإمارات ويمكنك الاستمتاع بها جميعًا كضيف أو زائر غير رسمي. يمكنك شراء تذكرة يومية ودخول إلى العديد من حمامات السباحة في الفندق، فضلاً عن مسارات ركوب الدراجات وملاعب التنس والجيم وغير ذلك.

كما يتوفر سبا قصر الإمارات لغير الضيوف. كل ما عليك فعله هو إجراء الحجز مع الفندق.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأعجوبة المعمارية لقصر الإمارات من خلال جولة خاصة بصحبة مرشدين. تستكشف الجولة أجنحة الفندق الفخمة وقاعات الاحتفالات المتلألئة وغير ذلك الكثير. التذاكر تبلغ قيمتها 150 درهما.

اكتشف