قصر الإمارات

إظهار الكل

يشتهر هذا الفندق العالمي الحائز على جوائز بعراقته العربية منقطعة النظير، ويندرج ضمن الفنادق المصنّفة من فئة خمس نجوم ويوفّر أروع التجارب المحلية الأصيلة. كما يتمتّع بموقع استراتيجي في قلب مدينة أبوظبي ويضمّ شاطئاً خاصّاً يمتدّ على مسافة 1.3 كيلومترا، وأحواض سباحة، ومرسى خاصّاً يوفّر أروع الإطلالات على الخليج ومطاعم عالمية المستوى، بالإضافة إلى سبا فاخر يوفر علاجات فخمة على غرار علاج العناية بالوجه الذي يتألف من رقائق من الذهب عيار 24 قيراطاً. 

يُعدّ القصر من أشهر المعالم في العاصمة، ويمتدّ المبنى الرئيسي على مسافة تناهز الكيلومتر من الجناح الشرقي إلى الجناح الغربي وتغطّي حدائقه مساحة 100 هكتار.

يضمّ فندق قصر الإمارات 114 قبّةً، أبرزها القبّة المركزية التي ترتفع 72.6 أمتار عن الأرض، والمزيّنة بحرفية تامّة بالذهب وعرق اللؤلؤ والكريستال. 

كما يحتوي الفندق على أكثر من ألف ثريا تزن أكبرها 2.5 طن وسجّادتين جداريّتين مصنوعتين يدوياً عليهما صورة للفندق. يظهر التباين جليّاً في وضح النهار بين لون الفندق الرمليّ المائل إلى الذهبي والحدائق الخضراء النَّضِرة ونوافير المياه الفضية المتلألئة والسماء الزرقاء. وعندما يحلّ الليل، تتغيّر إضاءة الفندق بطريقة فنية بارعة، إذ تتلوّن القبّة الرئيسية بمختلف أطياف قوس قزح.

بعد قضاء يوم باعث على الاسترخاء بين أحضان هذه الوجهة التي تنضح فخامةً واكتشاف مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المحيطة، انغمس بتجربة طعام تداعب براعم الذوق في مطاعم الفندق المذهلة التي تقدّم أطباقاً ترضي جميع الأذواق. 

تلذّذ بمأكولات آسيوية في مطعم هكاسان، أو بأطباق إماراتية تقليدية وسط أجواء أنيقة في مطعم مزلاي. كما يقدّم مطعم لو كافيه برغر من لحم الإبل تُرشّ عليه رقائق من الذهب عيار 24 قيراطاً للراغبين بالتمتع بتجربة فاخرة.


يعدّ هذا الفندق الأيقوني الملاذ المثالي لتمضية عطلة من العمر، وإقامة حفل زفاف يحاكي الخيال، وتنظيم فعاليات واجتماعات رائعة للشركات في أكبر المراكز الفندقية لعقد المؤتمرات في المدينة.