ياس ووتروورلد أبوظبي

إظهار الكل

ياس ووتر وورلد أبوظبي هي مدينة ألعاب مائية مستوحاة من التراث الإماراتي في قلبها. تعتبر اللؤلؤة المفقودة لموضوع الرئيسي الذي يتبع قصة فتاة إماراتية شابة في سعيها للعثور على لؤلؤة أسطورية. يجلس على قمة جبل الظنة، محور المنتزه الشاهق، لؤلؤة هائلة، تبعث الحياة بصريًا في موضوع اللؤلؤة المفقودة. تمتد هذه التجربة المدهشة ليوم كامل على امتداد 15 ملعب كرة قدم، وتجلب لك ولعائلتك أنشطة مبهجة قائمة على المياه عبر مجموعة من مستويات الإثارة.

جرب أول زلاجة مائية في العالم تعمل بالطاقة المائية المغناطيسية بطول 238 مترًا وتتسع لستة أشخاص، أو تحقق من الأمواج التي يبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار علىوالتي تضم أكبر موجة صفائح قابلة للتصفح في العالم لألواح التدفق وألواح الجسم . تعرض لعبة Bandit Bomber ، وهي عبارة عن كوستر يبلغ ارتفاعها 550 مترًا ، تأثيرات المياه والليزر على متنها ، حيث يقوم الدراجون بإطلاق نفاثات من الماء على الأهداف وإلقاء قنابل المياه وإحداث تأثيرات خاصة. 

كُل واسترخ

تغلب على جوعك من خلال العديد من خيارات تناول الطعام المتوفرة في المدينة الترفيهية، بدءًا من العناصر الصديقة للأطفال إلى السلطات الطازجة والسندويشات والمعكرونة. من المؤكد أن سكينيز فروزين تريتس سيبقيك هادئًا مع عصير الليمون المثلج والآيس كريم.

 

لنفترض أنك تتجه إلى ياس ووتر وورلد أبوظبي في مجموعة أكبر من 4 أو 6. في هذه الحالة، يمكنك استئجار كابانات الواحة الخاصة، إذ يمكنك الحصول على خدمة الخدمة الشخصية لكبار الزوار، وقائمة لذيذة ومناشف مجانية وغيرها، ليكون يومك رائعةً بلمسة فاخرة.

كُل واسترخ

المزيد من المعلومات عن ياس ووتروورلد

تقع حديقة ياس ووتر وورلد الترفيهية في جزيرة ياس، , على بعد 20 دقيقة فقط من مدينة أبوظبي. تحاط مدينة الألعاب المائية بمناطق الجذب الشهيرة عالميًا بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي مما يجعله يومًا مميزًا في الخارج.

كم عدد الألعاب المتاحة في ياس ووتروورلد؟

هناك أكثر من 40 لعبة ومنزلقة ومعلم جذب - خمسة منها فريدة من نوعها - فمن المؤكد أنك ستحتفظ هنا بذكريات تدوم مدى الحياة.

ما هو سعر تذاكر ياس ووتروورلد؟

تبلغ تكلفة الدخول إلى الحديقة 270 درهمًا للكبار و220 درهمًا للأطفال. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالدخول غير المحدود إلى جميع المنتزهات الترفيهية الثلاثة في جزيرة ياس بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي على مدار ثلاثة أيام مقابل 545 درهمًا.

ما الذي يجب أن أرتديه في ياس ووتروورلد؟

يجب ارتداء ملابس السباحة المناسبة في جميع الأوقات. يجب عدم ارتداء الملابس الداخلية أو الملابس الشفافة أو الشفافة. لا يُسمح بارتداء الملابس العامة مثل القمصان والجينز والسراويل الطويلة في الماء. أيضًا، الملابس ذات العناصر المعدنية مثل الأزرار أو الأبازيم أو السحابات غير مناسبة لأسباب تتعلق بالصحة والسلامة.

ما هو أفضل وقت لزيارة ياس ووتروورلد؟

ياس ووتروورلد مفتوح طوال العام ولا توجد لحظة مملة على الإطلاق. قد تكون شمس الصيف دافئة، ومع ذلك، لا يوجد مكان أفضل من ياس ووتروورلد للاستمتاع.