حلبة مرسى ياس

إظهار الكل

مرحبًا بكم حيث تكون الأحداث. حلبة مرسى ياس هي أكثر أماكن رياضة السيارات ملحمية في دولة الإمارات وتستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي. انضم إلى كل المتحمسين عحول هذه المضائق السريعة للغاية والزوايا المنحدرة التي تشق طريقها حول مرسى ياس الرائع. في كل عام، ينزل الآلاف على الحلبة للمشاركة في الأحداث المليئة بالإثارة والتي تشمل سباقات المضمار وسباق السحب وحتى الكارتينغ في ياس كارت زون.

تستضيف حلبة مرسى ياس سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي منذ عام 2009. وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بكونها مسارًا رائعًا لأحداث السباقات ومضمارًا أفضل للرياضة المميزة.

يمكنك أن تكون مكان السائق الشهير لويس هاميلتون وقيادة سيارة خارقة بنفسك. تقدم حلبة مرسى ياس العديد من الباقات التي تتيح لك قيادة عجلة القيادة وتجربة الإثارة والسرعة العالية بنفسك. انطلق إلى المسار في سيارات قوية مثل أستون مارتن جي تي 4 وكاترهام سيفن، أو ماذا عن شيفروليه كامارو؟ اكتشف جميع التجارب المتوافرة في حلبة مرسى ياس.

تشقّ الحلبة المعاصرة طريقها عبر مرسى ياس الأخاذ وتقدّم أكثر من مجرّد سباق يحبس الأنفاس، فهي تنظّم فعاليات وتجارب سباق السيارات للمحترفين والهواة طوال العام، نذكر منها سباق الكارتينج في منطقة كارت زون ياس، سباق الدراج في أمسية ياس للدراج، فضلاً عن فعاليات المشي والجري وركوب الدراجات الهوائية في إطار برنامجَي "تدرّب في ياس" و"الرياضة في ياس" من تنظيم الشركة الوطنية للضمان الصحي "ضمان"، ناهيك عن فرصة تعلّم قيادة سيارات السباق في مدرسة ياس للسباقات أو عقد الفعاليات الخاصة بالشركات في غرف الاجتماعات المجهّزة بالكامل في ملتقى ياس.

حلبة مرسى ياس
جهة الاتّصال

تقع حلبة الفورمولا 1 الفريدة هذه على جزيرة ياس التي تشكّل وجهتنا الترفيهية، وهي مفتوحةٌ أمام عالم الأعمال ويمكنها استيعاب جميع الفعاليات مهما كان حجمها، بدءاً من المآدب الكبيرة والمؤتمرات والمعارض، وصولاً إلى الحفلات الخاصة الصغيرة ضمن أماكن مرنة. جميع المرافق اللازمة لاستضافة سباق الجائزة الكبرى، وهو إحدى أكبر الفعاليات الرياضية العالمية- قابلة للتحويل سريعاً إلى مكانٍ عالمي المستوى ملائم للعمل والترفيه. تتميز حلبة مرسى ياس، بالمناظر الطبيعية البديعة المنسقة، وبالمرافق التي ليس لها منافس إلى جانب أكثر من ألفي غرفة فندق عند مدخلها، وبها كافة ما تتوقعه في مكان مرموق لعقد الإجتماعات.

أبرز الفعاليات
1000+ في إعداد المسرح
700+ في سعة غرفة الاجتماعات
10+ قاعات اجتماعات
500+ في حجم الغرفة
 
اسم غرفة الاجتماعات المساحة مأدبة عمارة غرفة الصف مكتب الاستقبال على شكل مقوّس التسهيلات التجارية
أجنحة ياس بادوك 7-12 535 m2 260   216     406
محطّات ياس بادوك للاستراحة 895 m2 260   234     572
أجنحة مرسى ياس الشرقية 755 m2 380   190     420
أجنحة مرسى ياس الغربية 847 m2 420   215     480
مدرسة ياس لسباقات السيارات- قاعة المؤتمرات الصغيرة 32 m2     12      
مدرسة ياس لسباقات السيارات- قاعة المؤتمرات الكبيرة 65 m2     24      
فيلا الفريق - صغيرة 224 m2     60      
فيلا الفريق - كبيرة 289 m2     70      
قاعة المؤتمرات الصحفية 125 m2 80   54     82
المركز الإعلامي 1177 m2 550   594     730
أجنحة ياس بادوك 1-6 721 m2 320   294     430
العودة

الأسئلة الشائعة حول حلبة مرسى ياس

تشتهر حلبة مرسى ياس باستضافة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي. غالبًا ما يتم استخدامه أيضًا لأيام التتبع ويرحب بالزائرين للجري والدوران حول المسار.

نعم، المسار مفتوح لأحداث اللياقة البدنية. تحقق من موقع مرسى ياس الرسمي لمعرفة الجدول الزمني وكيفية الدخول.


لا يمكنك اصطحاب سيارتك الخاصة إلى المسار الصحيح، ومع ذلك، هناك العديد من تجارب القيادة للمشاركة فيها. تحقق من الموقع الرسمي للتعرف على تجارب مختلفة


ستجد بالقرب من حلبة مرسى ياس العديد من أروع المعالم السياحية في جزيرة ياس بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وياس ووتر وورلد.