warner bros world

إظهار الكل

ادخل إلى عالم مفعم بالحيوية من المرح غير المحدود بعيدًا في الداخل في عالم وارنر براذرز أبوظبي. من السهل قضاء يوم في حديقة ضخمة تبلغ مساحتها 1.65 مليون قدم مربع حيث تملأ الساعات من خلال التنقل بين 29 رحلة مذهلة! تضمن لك المعالم السياحية التفاعلية والعروض الترفيهية الحية الضحك على الصغار، بينما تحافظ أماكن التسوق وتناول الطعام على السعادة والحيوية.

متعة بالداخل

في موقع مكيف الهواء بالكامل، اكتشف كل الشخصيات الأسطورية التي نشأت على رؤيتها أمامك مباشرة. من سوبرمان ووندر وومان الأنيقة دون عناء إلى باغز باني وفريد فلينتستون، سيكون عليك أن تضغط على نفسك عدة مرات على مدار اليوم إذا كنت لا تعتقد أن هذه الشخصيات الرائعة حقيقية.

 

يعود الأمر إليك في تحديد العوالم السحرية التي تريد استكشافها أولاً. اختر ما يناسبك من الشخصيات والمدن الخيالية التي ستراها أمامك.

 

أي واحد سوف تستكشفه أولاً؟ ولكن أثناء رحلتك فقد يكون للعديد من الألعاب الشعبية قوائم انتظار قصيرة، لذا تذكر اتباع قواعد الانتظار، حتى يحظى الجميع بيوم رائع!

متعة بالداخل

الطعام والتسوق

تشعر بالجوع؟ يمكنك إما الحصول على "وقودك من الطعام" والذهاب إليه أو الحصول عليه من أحد منافذ تناول الطعام التسعة المنتشرة عبر المنتزه. تناول مشروب سلاش منعش أو نكهات منوعة من الآيس كريم يوغي بير وبو بوو ولأولئك الذين لديهم شهية قوية - لا يوجد مكان أفضل من برغر بحجم دينو في برونتو برجر أند ريبس!

 

خذ معك تذكارًا ستعتز به إلى الأبد من متاجر الهدايا التذكارية في جميع أنحاء عالم ورنر براذرز، احصل على قمصان وأكواب وسلاسل مفاتيح والكثير من التذكارات لجميع أفراد العائلة.

الطعام والتسوق

كن بالقرب دومًا

كن على معرفةٍ من كل الفعاليات من خلال تسجيل الدخول لعالم وارنر براذرز، فندق كيريو كولكشن من هيلتون، الذي يقع على بعد دقيقتين فقط بالسيارة من عالم وارنر براذرز أبوظبي. تخيل غرفة ليست أنيقة فحسب، بل تتميز بالكثير، مما يحافظ على مزاجك إلى الأبد خفيفًا وممتعًا. أثناء تواجدك في الفندق، استمتع في أي من حمامات السباحة (بما في ذلك واحد مع سينما في الهواء الطلق)، وتحقق من خيارات تناول الطعام المميزة واترك أطفالك الصغار في منطقة اللعب المخصصة. بينما يلعب الأطفال، توجه إلى المنتجع الصحي لتجديد شبابك. أفضل جزء؟ يحصل كل نزيل في الفندق على دخول يوميًا إلى جميع مدن جزيرة ياس الترفيهية!

كن بالقرب دومًا

التذاكر والدخول

يمكن شراء تذكرة ليوم واحد عند البوابة مقابل 345 درهمًا للفرد خلال فصل الصيف. خصم 10% على التذاكر التي يتم شراؤها عبر الإنترنت بسعر 310 دراهم لكل شخص بالغ و240 درهمًا لكل طفل.

تأكد من مراجعة العروض الخاصة بالحديقة الترفيهية، والتي يتم تحديثها بانتظام على الموقع الخاص بهم، قبل شراء تذكرة بأسعار عادية. أفضل رهان لك هو الشراء عبر الإنترنت بدلاً من الشراء مباشرة من البوابة. مواعيد عالم وارنر براذرز في أبو ظبي من الساعة 11 صباحًا حتى 8 مساءً، لذا يمكنك بسهولة قضاء يوم كامل هناك!

التذاكر والدخول
العودة

الأسئلة الشائعة حول عالم وارنر براذرز

تبلغ تكلفة تذكرة اليوم الواحد إلى عالم وارنر براذرز (التي يتم شراؤها عند البوابة) 345 درهمًا للفرد. يتم شراء التذاكر عبر الإنترنت بخصم 10% للبالغين بسعر 310 دراهم وللصغار 240 درهمًا.

يمكنك بسهولة قضاء يوم كامل في عالم وارنر براذرز أبوظبي، ولكن من 4 إلى 8 ساعات هي المدة المثالية، اعتمادًا على عدد الجولات وأماكن الجذب التي تجربها.

تضم وارنر براذرز أبوظبي 29 لعبة ركوب على أحدث طراز ومناطق مميزة للعائلات.

عالم وارنر براذرز أبوظبي مملوكة لشركة ميرال لإدارة الأصول بالتعاون مع شركة الترفيه الأمريكية وارنر براذرز أبوظبي.

يعد عالم وارنر براذرز أبوظبي أكبر مدينة ملاهي داخلية في العالم وهي مكيفة بالكامل حتى تتمكن من الاستمتاع بها خلال أي وقت من العام.