مهرجان صيف أبوظبي

ينطلق  مهرجان "صيف أبوظبي" لهذا العام على مدار 52 يوماً من البرامج الترفيهية المبتكرة ليشمل شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

ويتضمن المهرجان الذي سيقام في الفترة من 27 يونيو إلى 17 أغسطس  أنشطة عائلية وتعليمية وعروضاً ترفيهية وموسيقية عالمية في أربع قاعات بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، بينما تشهد "قاعة دو" في جزيرة ياس حفلات غنائية يحييها ألمع نجوم الموسيقى العربية.

وتتوجه أنظار الأطفال من جميع الأعمار إلى ميدان للحواجز وبارتفاع ثلاثة طوابق والذي يتضمن حائطاً للتسلق ومتاهة وأبراج. وعقب اجتياز الحواجز بنجاح، يستطيع الأطفال الطيران والقفز من البرج العملاق فوق وسادة هوائية.

كما تتضمن فعاليات المهرجان في "أدنيك" قرية كارتون نتوورك التي ستوفر ألعاباً تفاعلية وشخصيات كارتونية محببة من أبطال قناة أفلام الأطفال المفضلة. كما ستقدم منطقة "ليجو" فرصة بناء أبراج شاهقة تزين أفق أبوظبي باستخدام مكعبات عملاقة.

وللمرة الأولى هذا العام، يرحب "المسرح المفتوح" بالمشاهدين الذي يمكنهم الجلوس على وسائد لمشاهدة عروض رائعة مدة كل منها ساعة ويقدمها شخصيات كارتونية محببة، ورجل الفقاعات العبقري إلى جانب عرض كوميدي كاريكاتوري باستخدام البالونات وأكروبات مدهشة.

ويحفل برنامج "عالم العروض" بالعديد من المفاجآت، حيث يبدأ بالعرض العالمي الأول لاستعراض "المدينة الكسولة" الذي سيشجع الأطفال على التفاعل والمشاركة في الإثارة خلال الفترة من 27 يونيو إلى 3 يوليو، على أن يتبعه العرض الإقليمي الأول لاستعراض ثنائي الموز في رداء النوم "بانانا ريفيك" في الفترة من 4-9 يوليو.

وتستعد قاعة دو في جزيرة ياس للترحيب بباقة من نجوم الكوميديا العرب المتحدثين بالإنجليزية في مطلع شهر يوليو، ومجموعة حافلة من العروض المسرحية والفنية والمسابقات الترفيهية والرياضية خلال شهر رمضان، في حين يقدم ألمع المطربين العرب حفليّن كبيريّن يومي 9 و10 أغسطس في عيد الفطر.

وسيزور نجوم المهرجان مراكز التسوق في مختلف أنحاء الإمارة، في حين سيطرح العديد منها إلى جانب الفنادق والمعالم السياحية عروضاً ترويجية وفعاليات خاصة بها، ومنها منتجع الفرسان الرياضي الدولي الذي سيحتضن مخيمات صيفية في الفترة من 10 يوليو إلى 3 أغسطس.

ويبلغ سعر تذكرة دخول فعاليات المهرجان في "أدنيك" 40 درهماً إماراتياً للبالغين و20 درهماً للصغار الذين لا تتجاوز أعمارهم 12 عاماً، ‏فيما يدخل الأطفال دون الثانية مجاناً.

Summerfestabudhabi.ae

الوقت والتاريخ

الخميس, يونيو 27, 2013 - السبت, أغسطس 17, 2013

موقع الفعالية

أدنيك ، ميدان دو بجزيرة ياس

الأماكن المجاورة

أسلوب حياة الفعاليات

تعرف على المزيد
card
  • 18

    أبريل

    2019

  • 20

    أبريل

    2019

card
card
  • 22

    أبريل

    2019

  • 29

    أبريل

    2019

card
  • 27

    أبريل

    2019

  • 27

    أبريل

    2019

أضف فعاليتك

نظامنا سهل الاستخدام لترخيص الفعاليات

اعرف المزيد

تسجّل في النشرة الإخبارية

Stay up to date with news and events