معرض رواد المستقبل

مُنظّم من قبل غرفة أبوظبي

"ليكونوا أبناؤكم من رواد المستقبل، وأصحاب أعمال مميزة ومبتكرة"، بهذا المبدأ قامت مبادرة معرض رواد المستقبل لإبداع وابتكار الناشئين والشباب.

ويأتي معرض رواد المستقبل لإبداع وابتكار الناشئين والشباب، ليضم نحو 100 مشارك من رواد المستقبل المرشحين تتاح لهم الفرصة لعرض مشاريعهم المبتكرة للتنافس من خلال منصة شاملة تشكل نقطة انطلاق.

ويعتبر رواد المستقبل برنامج متكامل يسعى إلى تعريف الابتكار والابداع في ريادة الأعمال كمفهوم وفكر وممارسة وتطبيق، وذلك لبناء أجيال واعدة من رواد الأعمال القادرين على الابداع والابتكار في بيئة تنافسية.

وتعد جائزة رواد المستقبل إحدى المبادرات التي صممت لجيل المستقبل المبدع، من خلال برنامج متكامل يسعى إلى تعريف الابتكار والابداع في ريادة الأعمال، كمفهوم وفكر وممارسة وتطبيق.

وتتماشى جائزة ومعرض رواد المستقبل مع الخطط التنموية لإمارة أبوظبي، على نشر وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال لدى الأجيال الناشئة، سعيا إلى إيجاد بيئة داعمة ومحفزة للشباب وتدريبهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل، وتحقيق الريادة لهم في أعمالهم المستقبلية، وبناء أجيال واعدة ومتميزة من رواد الأعمال الناشئين والقادرين على الإبداع والابتكار وصناعة الفرص الاستثمارية.

وتشمل المبادرة خمس فئات من الجوائز، هي: «أفضل فكرة مشروع للاستثمار»، و«أفضل ابتكار للاستثمار»، و«أفضل منتج للاستثمار»، و«أفضل مشروع تقني»، و«التسويق وتطبيقات الموبايل»، وكل فئة من هذه الفئات تنقسم إلى قسمين لتضم فئة رواد الأعمال الناشئين (8 - 13 سنة)، وفئة رواد الأعمال الشباب (14- 25 سنة)، وتستهدف طلاب المدارس والجامعات والكليات الحكومية والخاصة، للتقدم للمشاركة في المبادرة التي تنتهي بجائزة «رواد المستقبل».

لمزيد من المعلومات، وللتسجيل، اضغط على هذا الرابط

الوقت والتاريخ

الثلاثاء, أبريل 23, 2019 10:00 ص - الأربعاء, أبريل 24, 2019 06:00 م

الأماكن المجاورة

الجدول

التاريخ الوقت الموقع ملاحظات
أبريل 23 - أبريل 24, 2019 10:00 ص 06:00 م شركة أبوظبي الوطنية للمعارض, ابو ظبي

الموقع:

قاعة 5

تعليم الفعاليات

تعرف على المزيد
card
  • 14

    يونيو

    2019

  • 14

    يونيو

    2019

card
  • 18

    يوليو

    2019

  • 19

    يوليو

    2019

card
  • 19

    سبتمبر

    2019

  • 21

    سبتمبر

    2019

أضف فعاليتك

نظامنا سهل الاستخدام لترخيص الفعاليات

اعرف المزيد

تسجّل في النشرة الإخبارية

Stay up to date with news and events