المؤتمر الدولي السابع للأورام

مُنظّم من قبل شركة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتنظيم المؤتمرات

بمشاركة خبراء من مايو كلينك وإم دي أندرسون وستانفورد بورنهام وجامعة ييل وشركة جوجل يبحث مؤتمر الأورام السنوي السابع في آخر ما توصلت إليه العلوم حول علاج والوقاية من الأورام والذي تنظمه شركة في بي إس للرعاية الصحية  للعام السابع على التوالي، بمشاركة نخبة عالمية من أصحاب التخصص في علم الأورام والأبحاث المرتبطة به، 

هذا وتشمل لائحة المتحدثين كل من الأستاذ الدكتور فريد مرادحائز على جائزة نوبل في الفسيولوجيا أو الطب، جامعة تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية،  الدكتور غارث باويس، مدير مركز سانفورد بورنهام بريبس،  والدكتور لين كيرك باتريك، المدير التنفيذي لشركة إنسي بيسوسينيس، والدكتور ستانلي هاميلتون رئيس قسم علم الأمراض والمختبرات، مركز إم دي أندرسون للسرطان،  د. حاتم حسين أ ستاذ مساعد أمراض الدم والأورام جامعة كاليفورنيا سان دييغو ، الولايات المتحدة الأمريكية، 

والدكتور بيتر آدمز، أستاذ سانفورد بورنهام بريبيس، معهد الاكتشافات الطبية ، لا جولا ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية، دكتورة كارا بورتون  دكتوراه ، رئيس جونسون آند جونسون ، الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيقدم المتحدثون مجموعة من الجلسات العلمية التي تركز على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والعلم الرقمي، إضافة إلى التسلسل التالي للجين والتصوير التشخيصي في طب السرطان والعلاج المناعي للسرطان، والتكنولوجيا الحيوية كمصدر للتقنيات الجديدة في الطب.

ووفقاً لاخر احصائية لدائرة الصحة في أبوظبي، فإن السرطان هو السبب الرئيسي الثالث للوفيات في إمارة أبوظبي ويمثل 16٪ من مجموع الوفيات المسجلة في عام 2016. 

وتم دعوة بعض أفضل الخبراء في مجال السرطان إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. والهدف من وراء هذا هو رفع مستوى الوعي بين الأطباء والجمهور العام على حد سواء. لقد كرس هؤلاء الخبراء الموقرون حياتهم لإيجاد حلول لمكافحة هذا الخطر ونعتقد أنهم يستطيعون مساعدة الإمارات بشكل كبير في المعركة ضد السرطان ".

ان الفحص المنتظم للسرطان له أهمية قصوى. هناك ما يكفي من الأدلة تشير إلى أن معظم أنواع السرطان يمكن علاجها وفي بعض الحالات ، يتم منعها. سواء كان ذلك الفحص الذاتي للثدي أو مسحة عنق الرحم أو الاختبارات الجينية أو تنظير القولون ، فهناك أنواع مختلفة من الفحوصات المتاحة ويجب أن يكون الناس على دراية بها .

الوقت والتاريخ

الجمعة, نوفمبر 29, 2019 09:00 ص - السبت, نوفمبر 30, 2019 05:00 م

للتواصل

شركة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتنظيم المؤتمرات
الهاتف: 024919888

الأماكن المجاورة

أعمال الفعاليات

تعرف على المزيد
card
  • 15

    ديسمبر

    2019

  • 15

    ديسمبر

    2019

card
  • 16

    يناير

    2020

  • 18

    يناير

    2020

أضف فعاليتك

نظامنا سهل الاستخدام لترخيص الفعاليات

اعرف المزيد

تسجّل في النشرة الإخبارية

Stay up to date with news and events

تسجّل