مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين

مُنظّم من قبل اللجنة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجلس الطاقة العالمي

تستضيف أبوظبي لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر 2019.

يُعَد "مؤتمر الطاقة العالمي" الذي ينظمه المجلس العالمي للطاقة منذ عام 1924 في إحدى العواصم أو المدن الكبرى حول العالم كل ثلاث سنوات، أكبر تجمع عالمي لمواجهة تحديات الطاقة ورسم ملامح مستقبل صناعة الطاقة في العالم، ويشارك فيه رؤساء دول وقادة قطاع الطاقة وأبرز الخبراء من مختلف أنحاء العالم لمناقشة قضايا الطاقة العالمية. 

وتعد هذه الدورة الأولى التي يتم فيها استضافة المؤتمر في مدينة عربية، كما ستكون دولة الإمارات العربية المتحدة أول دولة من أعضاء منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) التي تستضيف هذا المؤتمر العالمي.

ويشكل مؤتمر الطاقة العالمي منصة الحوار العالمية التي تجمع رؤساء الدول والوزراء ورواد القطاع وقادة الفكر إلى جانب المواطنين المهتمين والمنظمات غير الحكومية من جميع أنحاء العالم، لمناقشة التطورات الحرجة في قطاع الطاقة والتحديات التي يواجهها، كما يسهم في إثراء معرفة المشاركين لفهم قضايا الطاقة وحلولها بشكل أفضل من منظور عالمي.

وستفسح الدورة الرابعة والعشرين لمؤتمر الطاقة العالمي المجال نحو مواجهة الحاجة الملحة لتعزيز التعاون بين الجهات الفاعلة، وتسليط الضوء على ضرورة تركيز اللاعبين الرئيسيين في قطاع الطاقة على الابتكار لرسم ملامح مستقبل أفضل ومزدهر لصناعة الطاقة في العالم، لإحداث التغيير الحقيقي المطلوب في ضمان وصول الطاقة إلى جميع الدول والمجتمعات والأفراد، وتجسيد شعار المؤتمر والمتمثل في "الطاقة من أجل الازدهار".

يمكنك التسجيل وزيارة المؤتمر عبر هذا الرابط.

الوقت والتاريخ

الإثنين, سبتمبر 09, 2019 09:00 ص - الخميس, سبتمبر 12, 2019 05:30 م

للتواصل

اللجنة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجلس الطاقة العالمي
الهاتف: 0506282235

الأماكن المجاورة

أعمال الفعاليات

تعرف على المزيد
card
  • 15

    أكتوبر

    2019

  • 17

    أكتوبر

    2019

card
card
  • 21

    أكتوبر

    2019

  • 23

    أكتوبر

    2019

card
  • 22

    أكتوبر

    2019

  • 23

    أكتوبر

    2019

أضف فعاليتك

نظامنا سهل الاستخدام لترخيص الفعاليات

اعرف المزيد

تسجّل في النشرة الإخبارية

Stay up to date with news and events