لا تفوتوا العروض!

يقدم موسم صيف أبوظبي مجموعة رائعة ومتنوعة من العروض الترفيهية والأنشطة والتخفيضات التي تناسب كل أفراد الأسرة. استمتعوا بصيف بارد في أبوظبي وكونوا جزءاً من الاحتفالات في كل أنحاء الإمارة.

اكتشف المفاجأة

عروض التجزئة لموسم صيف أبوظبي 2018

تقدم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية و20 مركزاً للتسوق في الإمارة في موسم صيف أبوظبي، عدداً من عروض التجزئة بما في ذلك خصومات مجزية تصل إلى 80% ضمن مراكز التسوق، بالإضافة إلى العرض الترويجي "اكتشف المفاجأة" الذي سيقام في 8 مراكز تسوق ويتيح للمتسوقين فرصة الدخول في سحوبات للفوز بجوائز فورية. ويمتد عرض "اكتشف المفاجأة" من 29 يونيو إلى 1 سبتمبر. ويشمل العديد من الأنشطة والعروض الترفيهية، عدا عن فرصة الدخول بسحب للفوز بسيارة نسيان جديدة من المسعود للسيارات.

المراكز المشاركة

  1. المارينا مول 29 و 30 يونيو
  2. الخالدية مول 6 و 7 يوليو
  3. ديرفيلدز مول 13 و14 يوليو
  4. دلما مول 20 و21 يوليو
  5. بوابة الشرق 27 و28 يوليو
  6. الوحده مول 3 و 4 أغسطس
  7. هيلي مول (العين) 10 و 11 أغسطس
  8. مول المركز التجاري العالمي 17 و 18 أغسطس
  9. العين مول 24 و25 أغسطس

تعرف على المزيد

الفعاليات

يستضيف موسم صيف أبوظبي سلسلة من الحفلات الموسيقية المميزة والعروض المسرحية الكوميدية، بالإضافة إلى عروض فنية في كل من أبوظبي والعين و الظفرة.

أبوظبي،

حكاية استثنائية

تعرفوا على أبوظبي من زاوية أخرى، بدءاً من ماضيها العريق إلى معالمها المعاصرة، من خلال تجارب لا تنسى عبر بيئاتها الطبيعية المتنوعة. تعود قصة أبوظبي إلى قرون بعيدة بعمق صحرائها الشاسعة.

تعرف على المزيد

بطاقة أبوظبي الاستثنائية

احتفظوا ببطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة لتحظوا بخصومات وعروض مميزة على أفضل المطاعم والمراكز الصحية (السبا) والوجهات السياحية المختلفة #في_أبوظبي! اظهروا البطاقة في المتاجر واستمتعوا بخصومات رائعة!

تعرف على المزيد