Swimming

إظهار الكل

عند زيارتك أبوظبي، تُعتبر السباحة في مياه الخليج العربي المتلألئة تجربةً لا بدّ من اختبارها. تعدّ أبوظبي أرخبيلاً مؤلفاً من مئات الجزر وسواء كنت ترغب في الإقامة في أحد فنادق المدينة عالمية المستوى التي تضمّ مرافق خاصة بها على الواجهة الشاطئية أو زيارة أحد الشواطئ العامة أو النوادي الشاطئية المذهلة في العاصمة أو الانطلاق في جولة على متن القارب تشمل السباحة على إحدى جزر الإمارة، سوف تستمتع في أبوظبي لأقصى حدّ. 

يقع أحد أفضل الأماكن لممارسة السباحة قبالة كورنيش أبوظبي الرائع. لا يمكنك السباحة للبعيد فالأسوار العائمة تبقيك على مسافة 40 متراً من الشاطئ فيما يتوفر العديد من رجال الإنقاذ. 

يقع شاطئ ياس الهادئ على امتداد رملي رائع حيث يتسنى لمحبّي التشمّس الذين يمضون عطلتهم في أيّ من الفنادق والشقق الفندقية في جزيرة ياس الاستمتاع بمياه الجزيرة الرقراقة وبغابات القرم الطبيعية المحيطة بالمنطقة مجاناً.

يُعتبر نادي شاطئ السعديات الخاص الوجهة الأمثل لقضاء أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء والاسترخاء وقد تمّ بناؤه على ضفاف الخليج العربي المذهل. تنعّم بالجمال الطبيعي الآسر على شاطئ حاز على شهادة العلم الأزرق ويمتد على مسافة 9 كيلومترات بينما تتناول المشروبات المنعشة في حوض السباحة وأشهى الأطايب التي تقدمها المطاعم والاستراحات في النادي. 

 يُعدّ شاطئ السعديات العام أحد أكثر المواقع الشاطئية استقطاباً للزوار في الإمارات العربية المتحدة بفضل رماله البيضاء النقية الممتدة على طول الشاطئ الفسيح. تتولى السلطات المحلية على شاطئ السعديات مهمة المحافظة على البيئة الطبيعية وحماية الكثبان الرملية حيث وُضعت قيود على البناء.