جزيرة السعديات

إظهار الكل

جزيرة السعديات

تبعد جزيرة السعديّات التي تبلغ مساحتها 27 كيلومتراً مربّعاً 20 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي، وهي اليوم في طور تحوّل ملموس إلى مركز عالمي المستوى للترفيه والسكن والأعمال التجارية والثقافة. وتضمّ الجزيرة أكبر تجمّع للمؤسسات الثقافية الرائدة في العالم أبرزها متحفي اللوفر أبوظبي وجوجنهايم أبوظبي قريباً من تصميم مهندسين حائزين على جائزة بريتزكر العالمية للعمارة. كما تحتضن الجزيرة شاطئين من الرمال البيضاء (يعدّان ملاذاً لسلاحف منقار الصقر المهدّدة بالانقراض) ونادي شاطئ السعديات للجولف وباقة من الفنادق الفاخرة.

أفكار جديدة

مضمار جولف صديق للبيئة

يعدّ نادي شاطئ السعديات للجولف أول ملعب في المنطقة يوفر إطلالات خلابة على المحيط، كما يقدّم للضيوف فرصة مشاهدة الدلافين وهي تجول في الخليج العربي المتلألئ. صمّم هذا الملعب الصديق للبيئة اللاعب الشهير غاري بلاير وتبلغ مساحته الإجمالية 5290 ياردة، مع إمكانية توسعته إلى 7784 ياردة للمحترفين.

مضمار جولف صديق للبيئة
استرخِ تحت أشعة الشمس الدافئة

نادي شاطئي خاص

سيجد عشاق الشاطئ ملاذهم في نادي شاطئ السعديات الحصري الذي يتغنّى بتقديم مرافق وخدمات مُتعددة تنضح فخامة وتشمل حوض سباحة في الهواء الطلق ونادياً رياضياً، ومنتجعاً صحياً وساونا وغرفاً بخارية، بالإضافة إلى أحواض سباحة وأماكن للعب مصممة للأطفال وأكواخ خاصة ومقاعد التشمّس الموضوعة على الرمال البيضاء المذهلة.

تجربة فاخرة على الشاطئ

استرخِ بين رحاب جزيرة راقية تمتلئ بالثقافة
استرخِ بين رحاب جزيرة راقية تمتلئ بالثقافة