voice guided tours

إظهار الكل

جولات صوتية ذاتية التوجيه

هل سئمت من المجموعات السياحية المحرجة أو الجداول الزمنية الصارمة؟ هل تريد الاستكشاف وفقًا لرغبتك الخاصة؟ الآن هناك طريقة جديدة تمامًا لاستكشاف أبوظبي من خلال الجولات الصوتية الموجهة ذاتيًا من الخريطة الصوتية، الذي يأتي بمثابة مرشد سياحي خاص بك...  في جيبك!

ما عليك سوى تنزيل التطبيق المجاني، وتصفح مجموعة جولات أبوظبي، ليقدم لك هذا التطبيق ملفات البودكاست التي تتحرك معك، يمكنك الاستماع إلى قصص حول ما تراه بالفعل في تلك اللحظة.

مع التشغيل التلقائي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، يمكنك التركيز على المعالم المحيطة بك. ضع سماعات الأذن أو الرأس الخاصة بك، وانقر فوق ابدأ ودع الخريطة الصوتية ترشدك. لا توجد شبكة واي فاي أو بيانات؟ لا داعى للقلق، فالتطبيق يعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. بعد تنزيل الجولة، سيكون الصوت متاحًا في وضع عدم الاتصال مع خريطة غير متصلة بالإنترنت.

لا تغطي الجولات الصوتية أبوظبي فحسب، بل تشمل أيضًا مناطق العين والظفرة مع توافر المحتوى الغني. وتعتبر الخطوات مفيدةً لك، ويتم تغطية الموضوعات بتعمق وهناك معلومات داخلية مثيرة للاهتمام وجواهر خفية لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. فما تنتظر؟ اكتشف الآن.

 

جولة أفق أبوظبي

استرجع أفق أبوظبي المثير للإعجاب الذي بدأ من قرى الغوص بحثًا عن اللؤلؤ إلى العاصمة الصاخبة لدولة الإمارات التي تتميز بالقصور الساحرة والفيلات السكنية والمباني الشاهقة.

من مناظر المدينة الخلابة إلى الكثبان الرملية الصحراوية التي تظهر من البحر، توفر هذه الجولة مقدمةً مثاليةً للقصص وراء أفق أبوظبي الشهير.

 

جولة أفق أبوظبي

جولة العين.. الطبيعة والتاريخ

تقع مدينة العين بين الربع الخالي- أكبر صحراء رملية متواصلة في العالم- وجبل حفيت الرائع، وهي واحدة من أقدم المستوطنات المأهولة باستمرار في العالم والتي تضم مواقع أثرية يعود تاريخها إلى حوالي أربعة آلاف عام.

ستتبع تاريخ العين منذ نشأتها كموقع بعيد إلى مدينة وواحة خضراء مزدهرة اليوم. وبنهاية الجولة، سترى كيف تمكنت رابع أكبر مدينة في الإمارات من الحفاظ على سحرها الخاص.

 

جولة العين.. الطبيعة والتاريخ

قلب أبوظبي التاريخي

اكتشف قلب أبوظبي التاريخي النابض من خلال هذه الجولة سيرًا على الأقدام في موقع الحصن، بدءًا من قصر الحصن، أقدم مبنى حجري في المدينة. ستتمكن أيضًا من استكشاف المركز الثقافي والفني للمدينة، والمؤسسة الثقافية، فضلاً عن بيت الحرفيين.

اختتم الجولة بقهوة عربية تقليدية. ستسمع أيضًا نصائح حول كيفية المشاركة في الطقوس المحلية لصنع القهوة.

 

قلب أبوظبي التاريخي

اكتشف قيادة السيارات في ليوا

في جولة القيادة هذه، ستكتشف بنفسك 52 قرية وواحة في ليوا، أثناء زيارة بعض المباني التاريخية الممتدة على هلال ليوا، إلى جانب التعرف على تاريخ المنطقة والقبائل الإماراتية التي عاشت في هذه الواحات تحمي نفسها من قبل الكثيرين، بخلاف الحصون وأبراج المراقبة الممتدة عبر ليوا.

تبدأ جولة القيادة في قلعة اليبانة الواقعة في أقصى شرق ليوا، وتنتهي في برج أم حصن الواقع في أقصى غرب ليوا.

 

اكتشف قيادة السيارات في ليوا

جولة التراث الحديث في وسط مدينة أبوظبي

استمتع بجولة مميزة قلب وسط مدينة أبوظبي، إذ تحتوي شوارع المدينة ومبانيها على الكثير من الحكايات لترويها. في هذه الجولة سيرًا على الأقدام، ستكتشف جانبًا من المدينة يراه عدد قليل من الزوار ويطل عليه العديد من السكان المحليين.

في نهاية الجولة، سترى العديد من الأمثلة الرائعة للمباني التراثية الحديثة، ولكل منها قصة توضح كيف تحولت أبوظبي من مدينة ساحلية هادئة إلى أخرى صاخبة في أقل من نصف قرن، ربما لا يمكن لأولئك الذين زاروها قبل بضعة عقود فقط، التعرف عليها فعليًا.

 

جولة التراث الحديث في وسط مدينة أبوظبي