إظهار الكل

تيم لاب فينومينا أبوظبي

بتواجده في المنطقة الثقافية بالسعديات، سيشكل تيم لاب فينومينا أبوظبي مساحةً ملهمةً تلتقي فيها الفنون والتكنولوجيا، لتعزيز الفضول والخيال والإبداع لدى جميع زواره.

 

كأحدث تجربة جاذبة تُضاف إلى تجارب منطقة السعديات الثقافية، ضمن مبنى تبلغ مساحته 17 ألف مترا مربعاً، بمنشآت لا مثيل لها، ستكون الأكثر تفرداً في أبوظبي، قائمة على نتائج عملية واسعة من البحث والتطوير.

رحلة تشبع فضولك

استعد لخوض رحلة عبر مفهوم تيم لاب الجديد للظواهر البيئية، والذي يقدّم منظوراً جديداً للعالم من حولنا. يتم إنشاء الأعمال الفنية المميزة وتشكيلها من خلال البيئة التي تنتج الظواهر المختلفة... لتكون الهندسة المعمارية المتكيفة والفريدة من نوعها، التي تم تصورها وتصميمها من قبل فريق تيم لاب من اليابان، ونفذتها "إم زي" للهندسة المعمارية من أبوظبي، وهي أول شركة معمارية عربية تصمم معلماً مميزاً لمنطقة السعديات الثقافية، مصمماً حصريًا لتيم لاب فينومينا أبوظبي.


وسيلعب ذلك دورًا مهمًا في تقديم الأعمال الفنية مع بيئة تتطور بحرية وعضوية، كما لو كانت أشكالًا للحياة نفسها. ستكون التجربة فريدة لكل زائر، تتغير مع كل زيارة، إذ يكتشف الزوار مكاناً يرضي فضولهم اللامحدود، ويتجاوزون فيه حدود خيالهم.

 

رحلة تشبع فضولك
مشهد حصري

تعرف على ما ينتظرك في تيم لاب فينومينا أبوظبي

واحتفالاً بالإطلاق الرسمي للمشروع، أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي أيضًا عن تقديم تجربة استكشافية للزوار لتجربة الأعمال الفنية الغامرة التي تجسّد مفهوم "الفضول اللامحدود" قبل الافتتاح، حيث ستأخذهم في رحلة من الاستكشاف المذهل والحسي.

سيقام هذا الحدث في ممشى السعديات في الفترة من 24 يونيو حتي 17 يوليو.

تعرف على ما ينتظرك في تيم لاب فينومينا أبوظبي