الصيف في أبوظبي هو كل ما تتمنى، وأكثر مما تتوقع. هناك الكثير والكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال فصل الصيف المليئة بالأنشطة الرائعة والفريدة!

استرخِ قرب واحد من أكبر حمامات السباحة في العالم، واحظَ بالإثارة في كل مكان، مع مستوى جديد من الفخامة، واجعل الأطفال يقضون يومًا كاملاً مع أبطالهم الخارقين. لا تفوّت أيا من المفاجآت المذهلة في أبوظبي هذا الصيف.

 

مرح عائلي

حان الوقت لقضاء إجازة عائلية لا تُنسى. هذا الصيف في أبوظبي، لديك العديد من الاختيارات من بين الفنادق ذات المستوى العالمي، وقائمة لا حصر لها من النشاطات المناسبة للجميع، والعروض الصيفية التي لا يمكن تفويتها.

اركب أسرع الأفعوانية في العالم، واقض ساعات مليئة بالمرح مع الأبطال الخارقين، وقم بزيارة المعالم المشهورة عالميًا وغير ذلك الكثير. هذه هي العطلة الصيفية العائلية التي طالما حلمت بها.

 

الرفاهية من حولك

اجعل عطلة الصيف الفاخرة التي تحلم بها حقيقة وواقع في أبوظبي. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء على شواطئ الخليج العربي الفيروزية، أو احتساء الشاي فوق السحاب أو قضاء وقت في الطبيعة في الصحراء تحت النجوم. كل هذا ينتظرك في أبوظبي. الرفاهية بالقرب منك هذا الصيف.

المتعة من حولك

هنا، لدينا العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها مما يعني أن أنشطتك الصيفية في أبوظبي ستكون مليئة بالإثارة. سواء كنت مع الأصدقاء أو العائلة أو مسافر بمفردك، ستظل مستمتعًا طوال الوقت. في أبوظبي، المتعة من حولك في كل مكان.

اكتشف أبوظبي

أبوظبي غنية بالمعالم الثقافية المميزة والمناظر الطبيعية الخلابة. كما أنها مليئة بالتجارب الفريدة من نوعها التي تجعل رحلتك إليها لا تُنسى. اكتشف أبوظبي الاستثنائية، حيث العطلة الصيفية هنا... ليست عادية.

تطورات السفر

احصل على آخر تطورات كوفيد- 19

الرفاهية بالقرب منك

خطّط لرحلتك

اعثر على عروض مميزة لتذاكر الرحلات والفنادق