إظهار الكل

نشاطات لا تفوتها

تستضيف عاصمة دولة الإمارات باقة من الفعاليات العالمية على غرار سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™، وكأس العالم للقوارب الشراعية، وبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، وغيرها الكثير. تعدّ حدائق جزيرة ياس الترفيهية وجهة مثالية لعشاق التجارب الممتعة، كما تضمّ الإمارة مئات الجزر في مياه الخليج العربي الرقراقة حيث يمكنك أن تنغمس في مغامرات مائية شيّقة. ويوفر منتزه القرم الوطني المذهل ومنتزه قرم الجبيل وقمة جبل حفيت وصحراء الربع الخالي ومنتزه جزيرة صير بني ياس مناظر طبيعية خلابة وفرصة الاستمتاع بالحياة البرية. وللذواقة حصّة أيضاً مع مجموعة المطاعم الرائعة التي تعدّ أطباقاً مستوحاة من مختلف مطابخ العالم.

تمتع بالمناظر الخلابة فيما تتنقل من وجهة إلى أخرى

برامج سياحية

تختلف طرق استكشاف العاصمة الإماراتية، سواء بالسيارة أو بالحافلة ذات الطابقين أو بالتاكسي أو بالمروحية أو على متن القارب، إلا أنك ستجد نفسك في وجهات تناسبك تماماً، إذ تضمّ المدينة العديد من الوجهات الثقافية وتوفر مغامرات صحراوية شيقة ونشاطات ترفيهية لكافة أفراد العائلة فضلاً عن أجواء الرفاهية التي لا تضاهى.

تنتظرك مغامرات تحبس الأنفاس

نشاطات صحراوية وفي الهواء الطلق

اكتشف صحراء الربع الخالي الشاسعة والكثبان الرملية المبهرة في منطقة الخزنة واقضِ يوماً ملؤه التشويق والمغامرة في جبل حفيت المهيب الذي يعتبر أعلى قمة في أبوظبي، وقم بزيارة واحات العين القديمة والغنّاء لتستمتع بتجربة لا تُنسى.

تجارب ممتعة في قلب المدينة

التسوق

تحتضن أبوظبي العديد من مراكز التسوق الفاخرة والأسواق الحديثة التي تضم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المحلية والعالمية. وإذا كنت تبحث عن العطور الأصيلة والمشغولات اليدوية والتوابل والسجاد وحتى الأسماك الطازجة والفواكه والخضروات، فتوجه إلى الأسواق التراثية الخلابة حيث يحلو التقاط أجمل الصور.

توصياتنا

مصدر للإلهام

نصائح مُهمّة لاكتشاف أبوظبي