إظهار الكل

إسبر أغوار الخليج العربي

تعتبر مياه الخليج العربي الرقراقة وشمس أبوظبي الدافئة مثالية للرحلات البحرية على مدار السنة. انطلق في رحلة بحرية مميزة من محطة أبوظبي السياحية الشهيرة في ميناء زايد في قلب المدينة. تضمن محطة الرحلات البحرية الدائمة هذه أن يستمتع الركاب بتجربة وصول وانطلاق سلسة سواء كانوا في رحلة بحرية انطلقت من أبوظبي أو يقومون بزيارة سريعة للمرفأ. وتشكّل الإمارة بديلاً لوجهات الرحلات البحرية الشتوية العالمية، إذ تجذب المنظّمين العالميين للرحلات البحرية الذين يختارون العاصمة كإجازة شتوية مشمسة أو يدرجونها كميناء محلي أو وسيط أو محطة توقف على مسارات رحلات الخليج العربي.

محطة الرحلات البحرية في أبوظبي

الضيافة

تعتبر محطة أبو ظبي للرحلات البحرية الأكثر حداثة في ميناء زايد وتعدّ اليوم وجهة ترحب بالزوار من كافة البلدان، وتم تجهيزها بالكامل لاستقبال جميع أنواع السفن والرحلات البحرية إذ يمكن للمسافرين التلذّذ بالقهوة العربية وعروض الصيد بالصقور ورسم الحنة عند الوصول. وتتضمّن المحطة أكشاكاً لتسجيل الوصول تابعة لشركة "الاتحاد للطيران ".

وجهة متوفرة طوال العام

جدول الرحلات البحرية

تعدّ أبوظبي الوجهة المفضلة لدى عشاق الرحلات البحرية طوال العام وتقدّم لضيوفها نشاطات على اختلاف أنواعها تلبي كافة الأذواق حيث سيكتشفون أروع المعالم السياحية والثقافية ويتمتعون بالعروض الترفيهية والاستجمامية التي توفرها لهم عاصمة الإمارات. تحقق من جدول الرحلات البحرية في أبوظبي لمزيد من التفاصيل.

جولة بحرية إلى جزيرة صحراوية

محطّة توقف عند الشاطئ

يمثل شاطئ صير بني ياس للسفن السياحية الشاطئ الوحيد المخصص بالمنطقة لاستقبال السفن السياحية، وتعتبر المحمية الطبيعية التي تضمّ الحيوانات البرية في هذه الجزيرة الصحراوية وجهة لا بد من زيارتها. توفر هذه الرحلة الشاطئية المميزة مرافق عالمية المستوى وتَعِد الضيوف بذكريات لا تُنسى على شاطئ مثالي للعائلات.

توصياتنا

مصدر للإلهام

نصائح مُهمّة لاكتشاف أبوظبي