واحدة من أسهل المدن وأكثرها أماناً للتجول فيها

إظهار الكل

يمتدّ موسم الرحلات البحرية التقليدي في أبوظبي من أكتوبر حتى مايو حيث ترسو السفن بالزوّار الذين يودّون الاستفادة إلى أقصى حدّ من وقتهم في الإمارة خلال فصل الشتاء في محطة أبوظبي الحديثة للسفن السياحية. يرجى الملاحظة بأنّ إطلاق موسم الرحلات البحرية في الصيف الذي يمتدّ من مايو حتى سبتمبر يتيح لك الاستمتاع بالرحلات البحرية من محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد طيلة العام.

إليك تفاصيل جميع رحلات أبوظبي البحرية لتخطط لرحلتك البحرية المفضلة، بما فيها تلك التي تبدأ وتنتهي في الإمارة والتي تشمل أبوظبي واحدةً من بين عددٍ من محطات التوقف الإقليمية في منطقة الخليج العربي، أو التي تستعين بأبوظبي ميناءً للرسو خلال رحلاتها الطويلة حول العالم.

سوف تكون جميع السفن السياحية التي ترسو في أبوظبي محمّلةً بالزوار المتشوقين لاكتشاف أروع المعالم السياحية والثقافية والعروض الترفيهية والاستجمامية التي توفرها لهم عاصمة الإمارات.

لمزيدٍ من التفاصيل حول خطوط الرحلات البحرية والسفن السياحية ومواعيد رسوها، يرجى الاطلاع على جدول الرحلات البحرية في أبوظبي. سوف تعثر هنا أيضاً على مزيدٍ من المعلومات حول السفن التي ستزور جزيرة صير بني ياس وهي المحطة الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط المخصصة لرسو السفن السياحية.