واحدة من أسهل المدن وأكثرها أماناً للتجول فيها

إظهار الكل

يمتدّ موسم الرحلات البحرية التقليدي في أبوظبي من أكتوبر حتى مايو إذ ترسو السفن بالزوّار أثناء استمتاعهم بأوقاتهم في الإمارة خلال فصل الشتاء في محطة أبوظبي الحديثة للسفن السياحية. يرجى الملاحظة بأنّ إطلاق موسم الرحلات البحرية في الصيف الذي يمتدّ من مايو حتى سبتمبر يتيح لك الاستمتاع بالرحلات البحرية من محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد طيلة العام.

للتخطيط لعطلتك البحرية المثالية، قمنا بتجميع تفاصيل جميع مكالمات الرحلات البحرية في أبوظبي، بما في ذلك تلك التي تبدأ وتنتهي في الإمارة، وتلك التي تشمل أبوظبي باعتبارها واحدة من عدد من محطات التوقف الإقليمية في منطقة الخليج العربي، أو تلك التي تكون فيها أبوظبي هي محطة للتوقف في رحلة عالمية أطول. يمكنك أيضًا الاستفادة من الإبحار إلى وجهة التوقف الشاطئية الأولى والوحيدة المخصصة للرحلات البحرية في الشرق الأوسط، وهي جزيرة صير بني ياس.

تشترك جميع سفن الرحلات البحرية التي ترسو في أبوظبي في شيء واحد: فهي مليئة بالزوار المتحمسين الذين يتطلعون إلى استكشاف المعالم السياحية المذهلة والتنوع المذهل من الخيارات الثقافية والترفيهية التي توفرها عاصمة دولة الإمارات.

خطّط لرحلتك البحرية
لمزيد من التفاصيل حول خط الرحلات البحرية التي تنقل أي سفينة ومتى وأين، تعرف على جداول موسم الرحلات البحرية في أبو ظبي في كل من ميناء أبوظبي الرئيسي أو محطة التوقف في جزيرة صير بني ياس.