zayed-cricket-stadium

إظهار الكل

يعتبر إستاد زايد للكريكيت مرفقاً تدريبياً متطوّراً ومتعدّد الاستخدامات يتّسع لحوالي 20 ألف شخص، وقد سبق أن استضاف العديد من البطولات والمباريات الدولية الشهيرة. تضمّ هذه الوجهة المميزة مرافق عالمية المستوى على غرار ملعبَيْن عشبيَيْن جديدَيْن لكرة القدم، استضافا مباريات التدريب لكأس العالم للأندية عام 2017، بالإضافة إلى ملاعب متعدّدة الاستخدامات لكرة الشبكة والتنس وكرة السلة.

وتشمل أكاديمية زايد للكريكيت

ملاعب من العشب الصناعي (أسترو-تيرف) وملاعب عشبية. وفي إطار تعزيز التعاون المثمر مع مجلس أبوظبي الرياضي، تمّت إضافة 500 مصباح ليد ضمن الملعبين البيضاويين، لتتيح فرصة إقامة المباريات في فترة المساء ولعبة الكريكيت الجماعية بسهولة تامّة. وتشمل المرافق الرياضية أيضاً استوديو جديداً لليوغا والبيلاتس واستوديو جديداً لركوب الدراجات في الداخل.

تضمّ هذه الوجهة أيضاً مطعم ذا باوندري المريح الذي يقدّم مجموعة من السلطات الطازجة والمقبّلات وأصناف البرغر والساندويشات الزاخرة بالنكهات والبيتزا والسمك والبطاطا والدجاج بالزبدة إلى جانب أطباق مُخصصة للأطفال، كما ننصحك بتذوّق الميلك شيك الشهية لطعم لا يُنتسى.

 


جهة الاتّصال
فرناندا رودريغيزارسل ايميل

على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة و 10 دقائق بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي ، يمكن لملعب الكريكيت الأكثر حداثة أن يستوعب الأحداث من أي حجم ، من الأحداث الرياضية والترفيهية الكبيرة إلى المؤتمرات والمعارض والحفلات الخاصة.

أبرز الفعاليات
3 غرف الإجتماعات
 
اسم غرفة الاجتماعات المساحة مأدبة عمارة غرفة الصف مكتب الاستقبال على شكل مقوّس التسهيلات التجارية
مجلس 132 m2       100    
الحصن 78 m2   20     15 25
قاعة ميزيرا 185 m2 120     160   250