Page Components

إظهار الكل

المراسي والساحات في أبوظبي

تتمتّع أبوظبي برابط قويّ مع البحر إذ تتألف من أكثر من 200 جزيرة وتضمّ مراسيَ عديدة مذهلة حيث يمكنك التعرّف إلى تاريخ الإبحار الذي يعود لمئات السنين والاستمتاع في الوقت عينه بأجواء عصرية ومنشآت فاخرة ومأكولات شهية من تحضير أفضل الطهاة في العالم. تلبّي مراسي أبوظبي الاستثنائية تطلّعات جميع الزوّار بدءاً من أصحاب السفن وصولاً إلى الأشخاص الذين ينشدون الاسترخاء أو يرغبون في مشاهدة مباراة الفورمولا 1™ في حلبة مرسى ياس أو يريدون الاستمتاع بمنظر البحر الشاسع.

جزيرة ياس

مرسى ياس

باعتبارها واحدة من أشهر الموانئ في العالم، تشهد مرسى ياس الكثير من الإثارة! يقع هذا المرسى في قلب جزيرة ياس ومضمار سباق الفورمولا 1 الشهير في حلبة مرسى ياس، وهو مليء بالأنشطة المثيرة مثل تناول الطعام واللياقة البدنية والفنادق والرياضات المائية وغير ذلك الكثير!

مرسى ياس
كورنيش أبوظبي

مرسى قصر الإمارات

موطن اليخوت الفاخرة، يوفر المرسى الخاص بفندق قصر الإمارات المرموق وصولاً فوريًا إلى المياه العميقة من كورنيش أبوظبي. استمتع بالشاطئ ذي الرمال البيضاء القريب واستمتع بكل ما يقدمه فندق قصر الإمارات الرائع من فئة الخمس نجوم.

مرسى قصر الإمارات
القرم

مرسى القرم الشرقي

يعتبر مرسى القرم الشرقي المكون من 50 رصيفًا ملاذًا لليخوت التي يصل طولها إلى 24 مترًا. يقع المرسى بجوار فندق أنانتارا القرم الشرقي من فئة الخمس نجوم. تشمل المرافق البرية مطاعم رائعة ورياضات مائية مثيرة واستكشافات مائية لأشجار القرم المورقة في أبوظبي.

أبحر بعيدًا

توصياتنا

مصدر للإلهام

نصائح لرحلة لن تنساها