hudayriyat island

إظهار الكل

جزيرة الحديريات

تعد منطقة الحديريات للترفيه والتسلية الجديدة كليًا في أبوظبي هي الوجهة المثالية للأصدقاء والعائلة.

تقع عبر المياه من منطقة البطين، لتجد كل ما تريده في جزيرة الحديريات، من المرافق الرياضية إلى المطاعم، والتزلج على الجليد إلى حدائق الألعاب والمزيد.

اختر ما يناسبك من ملاعب كرة القدم ومسارات الجري وملاعب كرة السلة والتنس الداخلية والخارجية وحدائق الدراجات ومسارات ركوب الدراجات وحدائق التزلج وملعب الحواجز والرياضات المائية.

هل يوجد شواطئ في أبوظبي؟ نعم - وجزيرة الحديريات واسعة! استرخ على الرمال الناعمة ، واسترخ في البحر الفيروزي المتلألئ، وانغمس في واحد من العديد من المطاعم أو شاحنات الطعام ، واستمتع بالمعالم التاريخية والثقافية إلى جانب قضاء الليل في خيمة فاخرة.

 

مشاعر رائعة أمام الشاطئ

مرسانا الحديريات

يوفر كورنيش الواجهة البحرية في مارسانا المتعة والشمس المشرقة للجميع. سيحب الأطفال منتزه سبلاش المميز وحوض السباحة ومنطقة اللعب. الشاطئ العام هو المكان المثالي للاسترخاء، خاصة لمشاهدة غروب الشمس الرائع، وإذا كنت تشعر بالنشاط، فهناك صالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق وشبكة من مسارات الدراجات ومنتزه للتزلج وكرة الطائرة الشاطئية والزلاجات النفاثة وقوارب الموز في البحر. يضم المرسى المشمس مجموعة مختارة من المطاعم والمتاجر، بالإضافة إلى عدد من المنشآت الفنية والمعارض كذلك.

 

مرسانا الحديريات
مغامرات رائعة

سيركت X الحديريات

في حديقة المغامرات سيركتx، سيكون الباحثون عن الإثارة من جميع الأعمار في عنصرهم في أربع حدائق حصرية. سيحب الصغار سبلاش بارك، حيث يمكنهم الجري بين مناطق اللعب الرطبة والجافة ونوافير المياه. فيما تتميز سكيت بارك بمنطقة تدريب للمبتدئين، وحواف، ودرابزين، وأنابيب ربع وأوعية لآلات التقطيع. فيما تعد BMX بارك أحد أكبر مسارات الدراجات الخاصة بالمهاريين في الإمارات- وهي المكان المثالي لإتقان حيل الدراجة الخاصة بك. للحصول على منظور مختلف ومناظر خلابة لأبو ظبي، تقدم روبز بارك دورة حبال من ثلاثة مستويات مع 31 عائقًا، وخط انزلاقي 100 متر وجدار تسلق 50 قدمًا.

سيركت X الحديريات

اكتشف المزيد من الجزر الرائعة