al gurm corniche

إظهار الكل

إذا كنت متجهاً إلى الإمارات العربية المتحدة في رحلة عائلية، فإن أبوظبي هي المدينة المثالية للترفيه العائلي في الهواء الطلق. من الشواطئ إلى الرياضات المائية ومن المنتزهات إلى الملاعب، خياراتك لا حصر لها. كورنيش القرم الذي تم تجديده حديثًا هو بالتأكيد أحد المواقع التي يجب إضافتها إلى القائمة.

بإطلالته على منتزه القرم الوطني الشهير في المدينة- ملاذ الحياة البرية- يعتبر كورنيش القرم المكان المثالي للمشي أو ركوب الدراجة، بالإضافة إلى المسار الذي يبلغ طوله 3.5 كيلومترا والذي يربط جزيرة أبوظبي بالبر الرئيسي وهو مظلل بالكامل لراحتك وهو مغلق للسيارات لراحة بالك.

في كورنيش القرم ستجد كل ما هو مناسب للجميع. إذا كنت في حالة مزاجية للتمرينات الرياضية، فسيكون هذا موقعا مناسبا لك. جرّب إحدى مناطق التمرين المحددة. أو ابحث عن مكان هادئ للنزهة للعائلة في واحدة من العديد من مساحات الترفيه الخضراء الجميلة المزودة بمناطق جلوس ومناطق ألعاب ومنصات مشاهدة. ستجد عددًا من المقاهي على طول المسارات تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة والمرطبات. هناك أيضًا الكثير من وسائل الترفيه للأطفال - من جولات قوارب الكاياك حول أشجار القرم إلى الملاعب الممتعة ومحطات التعليم ذات الطابع المائي حيث يمكنهم معرفة المزيد عن النظام البيئي المحلي. حديقة الدولفين القريبة يجب زيارتها أيضًا.

كورنيش القرم في أبو ظبي مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم مع دخول مجاني، وهو أحد أفضل أماكن الجذب في الهواء الطلق للأطفال والكبار على حدٍ سواء!