ركوب الدراجات الهوائية

إظهار الكل

مضمار الوثبة للدراجات الهوائية

يُعتبر مضمار الوثبة للدراجات الهوائية أحد أفضل الوجهات لركوب الدراجات في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تحيط به صحراء شاسعة ومناظر خلابة لاسيما خلال شروق الشمس ومغيبها. يمكن تقسيم المسار المضاء إلى أربعة مسارات، بحيث يمكن للمبتدئين استخدام الطريق الذي يبلغ طوله 8 كيلومترات أو 16 كيلومتراً في حين يتسنى للمحترفين السير في طريق بطول 20 كيلومتراً أو 22 كيلومتراً أو لمسافة 30 كيلومتراً بأكملها. يقع المسار بالقرب من مضمار سباق الهجن ويبعد حوالى 40 إلى 50 دقيقة بالسيارة عن أبوظبي.

التجول على الكورنيش على متن الدراجة الهوائية

استأجر درّاجة هوائية للتجوّل على الكورنيش بطريقة ممتعة وصحية. وفي هذا الإطار، تؤجّر شركة فن رايد للرياضة مجموعة من الدرّاجات الهوائية، مثل الدرّاجات الجبلية ودرّاجات المدينة التي تتسّع لراكبين أو ثلاثة، وحتّى الدرّاجات المصمّمة خصيصاً للسيدات اللواتي يرتدين العبايات.

تملك شركة فن رايد للرياضة العديد من محطّات التأجير على طول ممشى الكورنيش، وتقع محطّتها الرئيسية خارج نادي وسبا راديسون الشاطئي في فندق ومنتجع راديسون بلو، كورنيش أبوظبي.

ركوب الدراجة الهوائية على الكثبان الرملية في قصر السراب

بات قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا المذهل والمصنف من فئة الخمس نجوم أول منتجع في المنطقة يوفر الدراجات الهوائية ذات الإطارات الكبيرة ليستمتع الضيف بنشاطٍ ممتع.

يتوفر أسطولٌ يشمل 10 دراجات هوائية ذات إطارات كبيرة وهي دراجات مزوّدة بإطارات بعرض 4.8 إنشاً والتي يُمكن إفراغها من الهواء بحيث يتمكّن الضيوف الذين تفوق أعمارهم الـ 14 من اكتشاف كثبان صحراء الربع الخالي التي تُعتبر أكبر منبسط صحراوي رملي متواصل في العالم.

يتسنى للزوار خلال جولة لمدة تتراوح بين 60 و90 دقيقة التنقل لمسافةٍ 7 إلى 10 كيلومترات وسط المناظر الخلابة في شبه الجزيرة العربية. وسوف يرافقك مرشد مدرب ليُطلعك على كل ما تكتنفه الصحراء من مسارات للحيوانات والنباتات البرية. تبلغ كلفة جولة ركوب الدراجات الهوائية في قصر السراب 280 درهماً إماراتياً.

التجول على جزيرة ياس على متن الدراجة الهوائية

تضم الجزيرة بنية تحتية صُممت خصيصاً للدراجات الهوائية وتشمل مساراتٍ عصرية ولافتات وخرائط ومحطات مياه فضلاً عن مناطق ظليلة للاستراحة.

وضمن إطار الحفاظ على البيئة أثناء التجول، توفر شركة فن رايد للرياضة تجربةً استثنائية على متن الدراجة الهوائية. يمكنك استئجار دراجة أو المشاركة في جولة على الجزيرة برفقة مرشد في محطة ياس بلازا لتأجير الدراجات الهوائية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

لمزيدٍ من المعلومات أو الحجز مسبقاً، ير جى زيارة صفحة FunRideSports على فيسبوك أو الاتصال على الرقم 6113 556 2 971+ أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان [email protected]

وتتوفر النوخذة أيضاً في مضمار الفورمولا 1 على حلبة مرسى ياس كل مساء ثلاثاء حيث تؤجر مجموعةً متنوعة من الدراجات الهوائية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة noukhada.ae

فيرمونت بيدل باور

عقد فيرمونت باب البحرالمصنف من فئة الخمس نجوم شراكة مع شركة مرسيدس ليتيح للضيوف خيار استئجار دراجات مرسيدس خلال إقامتهم. يتسنى لأعضاء برنامج تمييز الضيف الخاص بالسلسلة استخدام الدراجات الهوائية مجاناً في حين يتسنى لغير الأعضاء استئجارها لقاء 50 درهماً إماراتياً للساعة الواحدة.

يحصل جميع الضيوف على خوذة أمان وخارطة للمسار توضح الطرقات في محيط الفندق وتتراوح مسافة الطرقات بين 3 و5 و10 كيلومترات. وإن لم يكن ذلك كافياً، يستطيع راكبو الدراجات في فيرمونت التوجه إلى حلبة مرسى ياس المجاورة أيام الأحد والثلاثاء حيث تقام جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 ويشاركون مجاناً في برنامج "تدرّب مع ياس".

يشجّع فيرمونت باب البحر الضيوف على استخدام الدراجات الهوائية خلال ساعات النهار (6 صباحاً لغاية 6 مساءً) ويجب أن يرافق الأطفال الوالدان أو وليّ الأمر. تتم الحجوزات لدى مكتب خدمات الضيف في الفندق.