what to buy

إظهار الكل

أروع السلع والهدايا التذكارية

يُعد التسوّق هواية وطنيّة في أبوظبي ربّما نظراً لتعدد مرافق التسوق فيها، بدءاً من المولات الفاخرة والعصرية إذ يمكنك شراء المنتجات من أحدث العلامات التجارية العالمية، وصولاً إلى المتاجر الصغيرة في الأسواق التراثية والتي تبيع الهدايا التذكارية والهدايا والعطور التقليدية والمشغولات اليدوية والتوابل والسجاد.

هل تبحث عن هدايا تذكارية؟ اختر الهدايا التقليدية. تعكس المنحوتات الخشبية المزخرفة والفنون المحلية والمجوهرات الذهبية والسجاجيد جمال وسحر التراث العربي في أبوظبي. تأتي الهدايا التذكارية بجميع الأشكال والأحجام ويمكن غالباً شراؤها في أبوظبي بأسعارٍ معقولة أكثر من الإمارات الأخرى بدءاً من أصغر علبة أقراص فضية وصولاً إلى سجادة كبيرة معقودة يدوياً.

Yas Mall

اختر بدلة أو ملابس فاخرة أو اشترِ قماشاً واطلب من خياطٍ محلي أن يصممها لك بسعرٍ مناسب. اشترِ قطعة أثرية عربية ثمينة أو ابحث عن أحدث نظام ترفيه منزلي. تُعتبر الأسعار في أبوظبي تنافسية مقارنةً ببعض الوجهات الدولية، لاسيّما عندما يتعلق الأمر بالسجاد والمنسوجات والذهب. تُعد المقايضة في الأسواق أمراً مقبولاً ومتوقعاً.

تفتح غالبية المتاجر أبوابها من الساعة 10:00 صباحاً تقريباً حتى الساعة 10:00 مساءً ويمكن أن تبقى مفتوحة حتى وقتٍ متأخر في عطلات نهاية الأسبوع. وعلى الرغم من أنّ غالبية مراكز التسوق تفتح أبوابها طيلة اليوم، إلا أنّ بعض المتاجر المستقلة تغلق أبوابها خلال استراحة الغداء الطويلة التي تبدأ عادةً من الساعة الواحدة بعد الظهر لغاية الساعة 4:00 بعد الظهر. يمكن أن تتغير ساعات العمل خلال شهر رمضان الفضيل، حيث تغلق متاجر عدة أبوابها بعد الظهر وتعيد فتح أبوابها من الساعة 7:00 مساءً حتى منتصف الليل أو حتى وقتٍ متأخر.

توصياتنا

مصدر للإلهام

نصائح مُهمّة لاكتشاف أبوظبي