كرم الضيافة العربية

إظهار الكل

تزخر أبوظبي بالذهب والمجوهرات التي تناسب جميع الأذواق ويكون سعرها وفقاً لسعر الذهب اليومي الدولي كما يتوفر بعيارات 18 أو 21 أو 22 أو 24 قيراطاً.

يُعتبر شراء الذهب تجربةً مشوقة واستثنائية، إذ تتوفر مجموعة كبيرة من التصاميم الكلاسيكية الغربية فضلاً عن المجوهرات العربية المزخرفة الملائمة لحفلات الزفاف وتلك المستوحاة من الهند.

يمكنك أيضاً شراء سبائك الذهب بأحجامٍ متنوعة سواء للاستثمار أو لتحويلها إلى تصميمٍ خاص بك. يُضاف إلى سعر الوزن الحِرفة اليدوية ويختلف الرسم استناداً إلى كمية التفاصيل التي تشكل القطعة.

يحتضن مركز مدينة زايد للتسوّق وبيع الذهب العديد من متاجر المجوهرات التي تشمل بعضاً من أكبر متاجر الخليج ويعدّ الوجهة الأمثل لشراء أجود أنواع الذهب والألماس واللآلئ والتذكارات أو الهدايا من عاصمة الإمارات العربية المتحدة. سوف تعثر على أشهر علامات المجوهرات في مراكز التسوق الأخرى بالمدينة مثل كارتييه وشوبارد وتيفاني آند كو. أما علامات المجوهرات الإقليمية فتشمل داماس وبيور جولد وريفولي. 

وإذا كنت ترغب في تذوّق رقائق من الذهب قابلة للأكل، توجّه إلى فندق قصر الإمارات المصنف من فئة الخمس نجوم وتناول الكابوتشينو مع رقائق الذهب بعيار 24 قيراطاً مع التمر وشوكولاتة حليب الإبل أو برغر لحم الإبل الفاخر مع رقائق الذهب بعيار 24 قيراطاً. كما يوفر الفندق المترف علاجات ترتكز على الذهب في السبا الفاخر. وإذا كنت ترغب في تناول وجبة شاي بعد الظهر مع الذهب، يقدم ريتز كارلتون أبوظبي تشكيلة من الخيارات الفاخرة التي تشمل الكابوتشينو بالذهب وسندويشات الكمأة والبيض مع المايونيز فضلاً عن الحلويات العربية وأطايب أخرى تشمل التارت والتشيز كيك وحلوى الميني ماكرون.

تجارب التسوق