chefs table allstars

إظهار الكل

عودة "طاولة الشيف" في ختام الموسم في أبوظبي

على مدى أكثر الأماكن شهرةً وأشهاها مذاقًا في العاصمة الإماراتية، تعود سلسلة طاولة الشيف في نهاية موسمها، مع  فعالية "نجوم طاولة الشيف"، في الفترة من 14 مارس وحتى الثالث من أبريل، لتقدم لكم تجربة تناول طعام رائعة في تسعة مطاعم فاخرة مدهشة.

ومع اختيارات سابقة من الطهاة المشاركين في "طاولة الشيف" في المواسم السابقة، تأتي النسخة الجديدة بمثابة فرصة مثالية للاستمتاع بأشهى القوائم المؤلفة من 5 أطباق من حول العالم. تضم المجموعة الحائزة على جوائز، التي تجذب الذواقة في جميع أنحاء العاصمة وخارجها، مع مجموعة من أفخم الأماكن في المنطقة التي تأتيكم حتى باب داركم... لا تفوتك هذه التجربة. 

 

الشيف لي كوك هوا

هاكاسان

لا تفوت تجربة العلامة التجارية الشهيرة عالميًا، هاكاسان، الخبراء في المطبخ الكانتوني الصيني من خلال عروضهم المميزة. بسعر 398 درهمًا إماراتيًا فقط، يمكن لخبراء الطعام تذوق أشهى الأطباق مثل ضلوع لحم البقر من نوع واغيو المدخن بشاي الياسمين، والكاجو والروبيان المقلي وغير ذلك الكثير، من الأطباق الكلاسيكية التقليدية.

الشيف رافائيل دونتوي

إل. بي. إم

يعدك مطعم "إل. بي. إم" بتجربة طعام فريدة وأنيقة، ويضفي لمسة من أجواء البحر الأبيض المتوسط لا مثيل لها وحيوية إلى عروض طاولة الشيف التي تمثل بساطة ونضارة المطبخ الفرنسي. يمكن لمتناولي الطعام الاستمتاع بأشهى المأكولات المفضلة مع أمثال escagots de bourgogne  وكذلك crevettes crevettes على سبيل المثال لا الحصر مقابل 295 درهمًا فقط للفرد.

الشيف سانديب ايل

بنجاب جريل

يقدم المطعم أفضل المأكولات البنجابية مع لمسة عصرية، هذا المطعم الذواقة الفاخر معروف في جميع أنحاء شبه القارة الهندية وخارجها لأسلوبه المتميز وأطباقه المميزة. استمتع بتجربة شاتباتا سماك مورغ، أو صدر بط مالفاني،  بسعر 350 درهمًا لجميع الأطباق الخمس الرئيسية.

الشيف عماد زلوم

سمبوسك

إذا كنت تبحث عن طعام لبناني أصيل، فلا تفوت تجربة "سمبوسك". يقع هذا المطعم الراقي داخل فندق روزوود، أبوظبي، وهو جوهرة حقيقية للمأكولات الشامية، ويقدم أشهى الأطباق المرادفة للبلد الذي نشأ فيه. مقابل 350 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد، يمكن للرواد تجربة أمثال أخطبوط الروشة، أو كباب الباذنجان، من بين أكثر من ذلك بكثير. 

الشيف هي جيا

قصر شانغ

يقدم قصر شانغ مزيجا لذيذا من أطباق الشرق الأقصى الأصيلة مع الأطباق الكلاسيكية باللمسة الحديثة. ويقع هذا المطعم البارز في فندق شانغريلا الفاخر المشهور عالميًا. من خلال إضافة الصف والتقاليد إلى عروض طاولة الشيف، يمكن لعشاق الطعام تدليل أنفسهم بمجموعة مختارة شهية مثل أضلاع اللحم البقري القصيرة المشوية على الفحم أو القاروص الكامل المطهو على البخار المحشو بالتوفو التقليدي من سيتشوان "ما بو" والمزيد أيضا.

الشيف جواراف كاثاوات

مرتابان من هيمانت أوبروي

يمزج مطعم "مرتابان" الفاخر بين التفرد والأكل الهندي المعاصر، ليجمع ما بين الموقع الفاخر وعروضه اللذيذة، ليجمعها تجربة استثنائية من الرفاهية والمذاق الرائع. مقابل 375 درهما للفرد، يمكن للضيوف الاستمتاع بدجاج كان كان الأسطوري، أو ماسالا سمك السي باس مع السبانخ والفطر، وأكثر من ذلك.

الشيف أندو تاكاشي

توري نو سو

يشتهر المكان الحائز على جوائز عديدة بأطباق كايسيكي المصنوعة بخبرة، ليجلب التقنيات اليابانية التقليدية والأذواق المميزة إلى مشاركته في "طاولة الشيف" مع سلسلة من قوائم الطعام المفضلة. يمكن للضيوف تناول أطباق السوشي أو أوبي ديناميت وأكثر من ذلك بكثير مقابل 375 درهمًا.

الشيف سيموني فيديريتشي

ماري ماري

كمطعم يقدم المأكولات على أساس الأصالة والوصفات العائلية المتوارثة عبر الأجيال، أتقن ماري ماري أسلوب الطبخ الإيطالي بشكل متميز للغاية. مزج نكهات البحر المتوسط الغنية مع المكونات الطازجة - تم إعداد قائمة طاولة الشيف لإرضاء كل الأذواق للحصول على المزيد. مقابل 295 درهمًا فقط، يمكنك تجربة المذاق الحقيقي لإيطاليا مع أطباق مثل جنوتشي آلا سورينتينا أو فوتشاشيا روستيكا.

ماري ماري
الشيف بالفير بالكيسون

فوكيتس

يشتهر هذا المطعم الباريسي الأنيق المعروف عالميًا ليس فقط بفضل موقعه المميز، ولكن أيضًا لقائمته الرائعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر البانورامية لجزيرة السعديات أثناء الاستمتاع بعروض طاولة الشيف الرائعة، والأطباق المميزة مثل اللينجويني مع جمبري النمر الأسود أو كتف لحم الضأن المطبوخ ببطء مع الفاصوليا البيضاء وأكثر مقابل 350 درهمًا.

مصدر للإلهام

نصائح مُهمّة لاكتشاف أبوظبي