*

إظهار الكل

Wed, Jul 28, 2021 06:30 PM - Wed, Jul 28, 2021 08:30 PM

انضم إلي أحدث فعاليات "جوجنهايم أبوظبي" في برنامجه الافتراضي "في الاستوديو" والذي يهدف إلى التعريف بالفنانين الإماراتيين والمقيمين في أبوظبي من خلال سلسلة من الزيارات الافتراضية والمقابلات التي تقام في استوديوهاتهم الفنية، بما يعزز مجتمع الفنون ومنظومة العمل الإبداعي على الساحة الفنية في الإمارة. 
ويقدم البرنامج للجمهور فرصة للتعرف على الفنانات المعاصرات؛ عفراء الظاهري وميس البيك وسمرين مهرا أجاروال، من خلال سلسلة من الزيارات الافتراضية لهن وبثّ جلسات نقاشية مباشرة معهن، والتي ستكون متاحة للمشاهدة وللمشاركة عبر الموقع الإلكتروني الثقافة للجميع CulturAll.ae وعلى صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لثقافة أبوظبي على فيسبوك وانستاجرام وتويتر.

يهدف برنامج "في الاستوديو" إلى منح الفنانين الصاعدين على الساحة الفنية في أبوظبي منصة لاستعراض أعمالهم والتعريف بممارساتهم الإبداعية، وقناة للوصول إلى مناهل الإلهام عبر الحوارات الفكرية والثقافية التي تدور في فلك المشهد الفني المزدهر في الإمارة، بما يعزز الذائقة الفنية لدى الجمهور وزيادة الوعي بالحركة الإبداعية المعاصرة في أبوظبي والتفاعل معها وتقديرها.

ويختتم برنامج "في الاستوديو" بجلسة نقاشية تعقد يوم 28 يوليو عند الساعة 6:30 مساءً، وتجمع بين الفنانات الثلاث المشاركات في البرنامج لمناقشة تطلعاتهن وما يواجهن من تحديات خلال مسيرتهن، والتعرف على رؤيتهن تجاه نمو وتطور المشهد الفني والإبداعي في أبوظبي ودولة الإمارات، وكيف يرين مستقبل المنظومة الشاملة للفنون والإبداع خلال العقد المقبل. تُدير هذه الجلسة سارة بن صفوان وجسيكا سيرازي القيّمتان الفنيتان لجوجنهايم أبوظبي.

Schedule

DCT WebView
svg

Virtual Event

Jul 28 - Jul 28, 2021

06:30 PM - 08:30 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي