*

إظهار الكل

Mon, Nov 23, 2020 08:00 AM - Wed, Dec 30, 2020 11:00 PM

كشفت منارة السعديات عن إطلاق معرضها باستخدام تقنية الواقع الافتراضي بالتعاون مع نيكون الشرق الأوسط، تحت عنوان "سماوات.. رحلة عبر الزمان والمكان"، والذي يستمر حتى 30 ديسمبر المقبل.

تسلط لوحات المعرض الضوء على الممارسات الإبداعية للمصور الفلكي سامي العلبي، ما يتيح للمشاهدين الانغماس في أعماق الصحراء وتمكينهم من استكشاف سماء الليل من خلال عيون العلبي، كما تظهر الصور في معرض "سماوات.. رحلة عبر الزمان والمكان" براعة "العلبي" التقنية، التي يوضح من خلالها للجمهور منهج التصوير الفوتوغرافي. 



يشار إلى أن سامي العلبي هو مصور حاصل على العديد من الجوائز، كما تعتبر مجموعة أعماله من الأفضل في المنطقة، حيث يتم عرضها على "سي إن إن" و "ناشيونال جيوغرافيك"، و"مايكروسوفت"، ولوحات إعلانات "أبل"، وغيرها. كما يمثّل واحداً من مجموعة من الفنانين الذين تعاونت معهم منارة السعديات ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، لتوفير منصة تحتفي بجميع أشكال التعبير الفني ومشاركات الجمهور.

والجدير بالذكر أن منارة السعديات تسعى من خلال مجموعة الفعاليات وورش العمل الافتراضية التي تنظمها إلى تزويد المقيمين والزائرين بتجارب ثقافية فريدة ومثرية، والتي يمكن للجمهور الوصول إليهما مجاناً.

Schedule

DCT WebView
svg

Virtual Event

Nov 23 - Dec 30, 2020

08:00 AM - 11:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي