*

إظهار الكل

Wed, Jul 07, 2021 12:00 AM - Sat, Jul 31, 2021 12:00 AM

استمتع مع أصدقائك وأطلق العنان لإبداعك في استوديو المبدعين
شارك في أنشطة اللوفر أبوظبي المميّزة التي تتيح لك التعرّف إلى فنان، وطباعة الورق، والتعبير عن أفكارك، وإعادة تخيّل التاريخ وابتكار أعمال فنّية ثلاثية الأبعاد وإعادة تصوّر مجموعتنا الفنية في أجواء ممتعة.

ما هو استوديو المبدعين؟
هو فرصة للتعمّق في عالم الفن، والاطلاع على مجموعة من الممارسات الفنّية، والتواصل مع الفنانين، وتصميم أعمال فنّية مستوحاة من مجموعة المتحف.
يمكنك الاختيار من بين سلسلة ورش العمل المستوحاة من الأعمال الفنية التي تتيح لك تصميم أعمال فنية ثلاثية الأبعاد، وتجسيد أفكارك وطباعتها، والتعبير عن نفسك من خلال الشعر المحكي، وإعادة تخيّل التاريخ، وإعادة تصور مجموعتنا الفنية، والأهم من ذلك الاستمتاع بوقتك!

من يدير ورش العمل؟
يدير ورش عمل استوديو المبدعين خمسة فنانون بارزون من دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مرشدي المتحف، حيث تقدّم الدكتورة عفراء عتيق، الباحثة والشاعرة الإماراتية الشهيرة، ورش عمل الشعر المحكي والأداء. وتتولى تقوى النقبي تقديم جلسات صناعة الورق والطباعة، فيما يدير سلطان الرميثي ورشة النحت من الخطوط إلى الشكل. ويقدّم ناصر الزياني ورشة عمل "البحث عن التجرّد" التي تتمحور حول المجموعة الفنية، في حين تقدّم إيما بتلر جلسات ابتكار الفن ثلاثي الأبعاد المستوحاة من الأقنعة المعروضة في المتحف.

تحميل الجدول الكامل هنا

Schedule

DCT WebView
svg

متحف اللوفر أبوظبي

Jul 07 - Jul 31, 2021

12:00 AM - 12:00 AM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي