إظهار الكل

اكتشف رمضان في أبوظبي من جديد

استمتع بأجواء ساحرة لشهر رمضان الكريم في أبوظبي مع عدد من الفعاليات الفريدة، والعروض الحصرية وأجواء احتفالية لا مثيل لها. سواء كنت في الإمارة لمدة يوم أو أسبوع أو شهر كامل، فهناك تجربة رمضانية خاصة تنتظرك لجعل إقامتك في أبوظبي لا تنسى.

اكتشف جدول الفعاليات لتجربة إفطار وسحور ممتعة في جميع أنحاء المدينة واحجز مكانك الآن.

يمكنك استشعار روح رمضان في جميع أنحاء أبوظبي مع العديد من الفنادق والمطاعم والتجارب التي تقدم عروضا مميزة على الإقامة، وأسعار التذاكر المخفضة والعديد من العروض الأخرى المميزة.

 

العيد في أبوظبي

مع اقتراب شهر رمضان من نهايته واستمرارا لبهجة الأجواء والسعادة في كل مكان، حان الوقت تقريبًا للاحتفال بعيد الفطر في أبوظبي.
استمتع خلال العيد بتذوق الأطباق المميزة، مع قضاء الوقت مع العائلة ولا تفوّت احتفالات العيد الرائعة.
عِش اللحظة ... شارك الذكريات مع أحبائك
 

وجبتا الإفطار والسحور.. لا تفوتهما

كل مساء، يوافق صوت مدفع رمضان نهاية صيام النهار عند غروب الشمس. هذا هو الوقت الذي يجتمع فيه الناس للاستمتاع بالأعياد في المنزل والمطاعم وخيام الإفطار في جميع أنحاء أبوظبي.

تضيف أنشطة التسوق وتناول الطعام والأنشطة الثقافية في وقت متأخر من الليل إلى الاحتفالات حتى يحين وقت السحور، وهي وجبة تقليدية يتم تناولها عند الفجر قبل بدء يوم آخر من الصيام. السحور، مثل الإفطار ، مناسبة أخرى للأصدقاء والعائلات لكسر الخبز والاحتفال.

اكتشف العديد من باقات الإفطار والسحور والفعاليات والتجارب في جميع أنحاء أبوظبي وانضم إلى الاحتفالات الرمضانية التقليدية أثناء تواجدك هنا.

ورنر براذرز أبوظبي

رمضان في سايدكيكس

اكسر صيامك مع توم وجيري وباغز باني ودافي داك وروبن وغيرهم من شخصيات وارنر براذرز الكلاسيكية في مطعم سايدكيكس. يشمل البوفيه المأكولات الشامية والعالمية وهناك الكثير من الحلويات لنهاية مثالية لإفطارك.

حديقة حيوانات العين

إفطار مع الأسود

انضم إلى أحبائك لتناول إفطار شهي تحت السماء العربية، وتحيط به الحياة البرية الهادئة في العين سفاري. سيتم اصطحابك في جولة غروب الشمس في العين سفاري قبل غروب الشمس تتوج بتجربة تذوق غير عادية على حافة منطقة الأسد.

فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

سحور على الشاطئ

استمتع بتجمع رائع تحت سماء السعديات مع تجربة سحور على الطراز البدوي على الشاطئ في فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي. يتوفر شاي السحور على الطريقة العربية أو الفرنسية مع الشيشة والموسيقى العربية الحية.

منتزه جبل حفيت الصحراوي

رمضان في سفح الجبل

احتفل بروح الشهر المبارك تحت النجوم في سفح جبل حفيت مع وجبة الإفطار والسحور المميزة. استمتع بتناول الطعام تحت النجوم مع مناظر خلابة لجبل حفيت.

حديقة الإمارات للحيوانات

الإفطار مع الزراف والفيلة

شارك بوجبة إفطار مع الأفيال والزراف في حديقة الإمارات للحيوانات. ستتعرف على طرق التعامل معهم، والتفاعل مع الحيوانات المهيبة، والحصول على الصور، والاستمتاع بقرع الطبول الإفريقية والحصول على جولة حول حديقة الحياة البرية. ستتمكن أيضًا من التعرف على حيوانات أخرى بما في ذلك فرس النهر والجمال واللاما وغير ذلك.

فندق ريتز كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى

السحور في جراند لاون

استمتع بالسحور الرائع في جراند لاون! هذا السحور الخلاب في فندق الريتز كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى مع إطلالات على المسجد الكبير المميز. يتم تقديم قائمة انتقائية من الأطباق العربية التقليدية إلى جانب الأطباق القادمة من مناطق مختلفة، كما يتم تقديم عروض ترفيهية حية لعازفي القانون.

مطعم رويال يخت

رحلة إفطار بحرية

انطلق في رحلة بحرية على طول الكورنيش واستمتع بإفطار رائع! استمتع برحلة إفطار لمدة 60 دقيقة مع بوفيه مفتوح بأصناف عالمية يشتمل على العصائر الرمضانية المنعشة والحلويات اللذيذة. توفر الرحلة للزوار مشاهدة معالم المدينة لمدة ساعة تبدأ من مارينا مول باتجاه الكورنيش وميناء زايد.

ابدأ إفطارك

الإفطار في أبوظبي

بطاقة ثقافية


رحلة ثقافية عبر أبوظبي

احصل على بطاقة المواقع الثقافية التي توفها دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، والتي تتيح لك زيارة أكثر من 13 موقعًا ثقافيًا عبر إمارة أبوظبي. تمنحك البطاقة أيضًا إمكانية حضور أكثر من 50 نشاطًا ثقافيًا وأماكن أخرى ذات أهمية وعروض مثيرة كذلك.
 

المزيد من المرح للعائلة

هذه هي أبوظبي...

التسوق في رمضان

أين تقوم بالتسوق خلال رمضان

تطورات السفر

احصل على آخر تطورات فيروس كوفيد- 19

أسئلة شائعة عن رمضان

العودة

ما هو شهر رمضان؟

يتم كسر صيام اليوم عند غروب الشمس مع وجبة الإفطار، والتي يتم نشر توقيتها كل يوم في الصحف المحلية وعلى المواقع الحكومية الرسمية. ينتهي شهر رمضان بعيد الفطر، وهو احتفال لمدة ثلاثة أيام وعادةً ما يكون عطلة رسمية. يرتدي الأصدقاء والعائلات أفضل ملابسهم ويحتفلون معًا من خلال تبادل الهدايا والمشاركة في أعياد العيد.