إظهار الكل

اكتشف مراسي أبوظبي الرائعة

تتمتّع أبوظبي برابط قويّ مع البحر إذ تتألف من أكثر من 200 جزيرة وتضمّ مراسيَ عديدة مذهلة حيث يمكنك التعرّف إلى تاريخ الإبحار الذي يعود لمئات السنين والاستمتاع في الوقت عينه بأجواء عصرية ومنشآت فاخرة ومأكولات شهية من تحضير أفضل الطهاة في العالم. تلبّي مراسي أبوظبي الاستثنائية تطلّعات جميع الزوّار بدءاً من أصحاب السفن وصولاً إلى الأشخاص الذين ينشدون الاسترخاء أو يرغبون في مشاهدة مباراة الفورمولا 1™ في حلبة مرسى ياس أو يريدون الاستمتاع بمنظر البحر الشاسع.

رحلات راقية

وجهات عائلية

يعدّ مرسى ياس مارينا من أفخم المراسي في أبوظبي ووجهة نابضة بالحياة تضمّ أبرز المطاعم والنوادي الرياضية والمرافق الترفيهية لكافة أفراد العائلة. يتربّع المرسى في قلب جزيرة ياس بجوار حلبة سباقات الاتحاد للطيران الكبرى الفورمولا 1™، ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت. وتوفّر هذه الوجهة العائلي نشاطات مائية ومناطق لعب مخصّصة للأطفال، بالإضافة إلى إمكانية استئجار قوارب والمزيد بعد.

موقع خلاب

وجهة تضم باقة من اليخوت الفاخرة

يوفر مرسى قصر الإمارات الفاخر مرافق رسو لليخوت الفاخرة، حيث يضمّ 167 رصيف يتراوح طوله من 12 متراً إلى 140 متراً، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى كورنيش أبوظبي. اقضِ أوقاتاً ممتعة على الشاطئ القريب الذي يتميز برماله البيضاء وتنعّم بالخدمات الاستثنائية والفاخرة التي يقدّمها فندق قصر الإمارات الذي ينضح فخامة.

الجانب التراثي والمعاصر

وجهة مثالية لرسو اليخوت

يضمّ مرسى القرم الشرقي نحو 50 رصيفاً يستوعب يخوتاً يصل طولها إلى 24 متراً. يقع المرسى بجوار فندق ومنتجع مرسى القرم الشرقي بإدارة أنانتارا المصنف من فئة الخمس نجوم، ويضمّ مطاعم رائعة كما يوفر نشاطات مائية شيّقة وتجارب استكشاف غابات القرم التي تشتهر بها الإمارة عبر رحلات بحرية.

توصياتنا

مصدر للإلهام

نصائح مُهمّة لاكتشاف أبوظبي