إظهار الكل


لعشاق التسوق حصّة في ياس مول الذي يُعدّ أكبر مركز تسوق في أبوظبي على جزيرة ياس وثاني أكبر مركز تسوق في الإمارات العربية المتحدة. يشمل المركز المؤلف من ثلاثة طوابق مجموعة كبيرة من المتاجر والعلامات التجارية العالمية والمطاعم فضلاً عن ڤوكس سينما التي تشمل 20 شاشة.

يتميز ياس مول بمساحاته الشاسعة التي تضمّ 370 متجراً وأكثر من 60 مطعماً ومقهى في الداخل وفي الهواء الطلق. كما يوفّر خياراتٍ ترفيهيةً لا تُحصى مثل المنطقة المخصصة للترفيه العائلي من فن وركس، ويمنحك إمكانية الوصول المباشر إلى عالم فيراري أبوظبي الذي يُعدّ أول مدينة ترفيهية مغلقة مستوحاة من سيارة فيراري في العالم. أما كيدزانيا التي تُعتبر مدينة مصغّرة حائزة على العديد من الجوائز تقديراً للقيمة التعليمية والترفيهية العالية التي تقدّمها للأطفال فتقع في الطابق الأرضي من ياس مول. تمتد كيدزانيا على مساحة تتجاوز 55 ألف قدم مربعة تحاكي عالم الكبار حيث يتاح للأطفال والمراهقين ما بين 4 و16 عاماً فرصة استكشاف وأداء أكثر من 40 مهنة مختلفة ليتعلّموا المزيد عن العمل والوظائف وكيفية كسب الأموال واكتساب المهارات تماماً كالعالم الفعلي.

 يحتضن ياس مول باقة من المتاجر الفريدة والحصرية، نذكر منها متجر آبل الوحيد في العاصمة ومتجر تريانو الفاخر من مجموعة شلهوب غروب الذي يقدم تشكيلةً واسعةً من الأحذية والحقائب وملابس الأطفال، بالإضافة إلى أضخم المتاجر في المنطقة لبعض من أشهر العلامات التجارية مثل زارا ونايكي وأديداس والكثير غيرها.

جزيرة ياس
التسوق

المشاركة على وسائل التواصل