image
إظهار الكل

Mon, Apr 05, 2021 10:00 AM - Wed, Apr 07, 2021 08:00 PM

يستقيل معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل أكثر من 850 شركة عارضة من أكثر من 40 دولة ; ابتداء من قمة المستقبل وصولاً الى منتديات القمة الفريدة، تناقش فعاليات القمة التقنيات الصاعدة والمدن المستقبلية؛ ترحب بمجموعة من المبادرات الرائدة، والفعاليات المستضافة. 
تشكل القمة العالمية لطاقة المستقبل ملتقى عالمياً يجمع كبار المسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال ما يعزز مكانتها بوصفها الحدث والسوق العالمية الرائدة للطاقة والتقنيات النظيفة والاستدامة في المستقبل.
وتحظى القمة التي تستضيفها مدينة «مصدر» ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة، بسجل حافل بالنجاح. وشهدت الدورة السابقة من القمة،  حضور 13 رئيس دولة ونحو 120 وزيراً و3000 مسؤول تنفيذي.
 
تشتمل القمة التي تعقد سنوياً على برامج للمعارض والمنتديات تتوزع على 5 ركائز رئيسة هي الطاقة والطاقة الشمسية والمياه والنفايات والمدن الذكية. تعتبر القمة العالمية لطاقة المستقبل حدثاً دولياً سنوياً بارزاً يرمي إلى الالتزام بتحسين مشهد الطاقة والتقنيات النظيفة في المستقبل. تشجع هذه القمة علاقات الشراكة بين القطاعات ذات الصلة للمساعدة في تحديد الفرص التي من شأنها أن تُترجم إلى ابتكارات واستثمارات ناجحة في قطاع الطاقة.


Schedule

DCT WebView
svg

مركز أبوظبي الوطني للمعارض

Apr 05 - Apr 07, 2021

10:00 AM - 08:00 PM

المشاركة على وسائل التواصل

Abu Dhabi Calendar

Stay up to date with events in Abu Dhabi