إظهار الكل

تتمثل المهمة الرئيسية لمكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دعم الإمارة بصفتها قائداً ديناميكياً في مجال فعاليات الأعمال العالمية. ومنذ مارس 2013 ، قادت ودعمت تطوير وترويج فعاليات الأعمال في جميع أنحاء الإمارة بكفاءة وفعالية وشفافية، وبالشراكة مع جميع أصحاب المصلحة.
يُقدّم مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض حلولاً شاملة ويساعد في التخطيط للفعالية ويشارك الخبرة المحلية. وتشتمل مهماته الأساسية على البحث عن فرص لتقديم المناقصات، وتسهيل الاستراتيجيات المرتبطة بالمناقصات المصممة خصيصاً لضمان القدرة التنافسية وتوفير ضمانات ترويجية للوجهة وزيادة أعداد المندوبين من خلال المكاتب الدولية التابعة للسلطة.
كما سيساعدك فريق العمل في كل ما تحتاجه من البداية إلى النهاية من خلال التنسيق مع الشركاء المحليين وترتيب اللقاء مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في أبوظبي وتأمين الدعم من الجهات الرائدة في مجالي الصناعة والسياحة والمساعدة على التواصل مع الحكومة. كما يمكنهم تقديم المشورة حول المواقع المناسبة ودعم العلاقات العامة والتسويق وتنظيم نشاطات مميزة بالإضافة إلى تقديم أفكار قبل المؤتمر وبعده.
تهدف مبادرة "مزايا أبوظبي" الرائدة التي أطلقها مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض إلى تحفيز وتنظيم فعاليات تجارية مبتكرة تتماشى مع الرؤية الاقتصادية لحكومة أبوظبي 2030.

البنية الأساسية للفعاليات

جمع الأشخاص تحت سقفٍ واحد

رسّخت أبوظبي مكانتها كوجهةٍ مثالية لعقد المؤتمرات والفعاليات الدولية رفيعة المستوى وذلك بفضل تجارتها عالية التنافسية والإبداعية عالمية المستوى فضلاً عن وجهاتها السياحية ومرافق عقد الاجتماعات.

تعاون معنا

الشركاء المفضلون

تتمتّع شركات إدارة الوجهات السياحية وتنظيم المؤتمرات في أبوظبي بخبرة في مجال تنظيم مؤتمرات الشركات وغيرها من الاجتماعات والفعاليات البارزة على الصعيد الدولي والمحلي، كما سيتولّى شركاؤنا المفضلون إدارة فعاليتك من الألف إلى الياء.

أكثر من مجرد موقع لعقد الاجتماعات

أداة البحث عن الأماكن

تحتضن أبوظبي مجموعة كبيرة من المواقع عالمية المستوى لاستضافة فعاليات الأعمال وتتوفر مجموعة شاملة من مرافق الأعمال والاجتماعات في فنادقنا ومنتجعاتنا إلى جانب مركز أبوظبي الوطني للمعارض الحديث ومركز العين للمؤتمرات. تشمل أداة البحث عن الأماكن الخاصة بنا جميع المعلومات التي تحتاج إليها للعثور على أفضل موقع لاستضافة فعالية الأعمال الخاصة بك...