abu dhabi advantage program

إظهار الكل

اغتنم المميزات

توفر أبوظبي كوجهة بنيةً تحتيةً بمستوى عالمي، بما تتضمنه من مواقع وخدمات خصيصًا لفعاليات الأعمال، ويعتبر مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض هو شريكك الاستراتيجي للمساعدة في الوصول إلى أهداف الفعالية الخاص بك. يعمل المسؤولون المعنيون في صناعة المعارض والمؤتمرات والمعارض في مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض معًا لتقديم فعاليات ناجحة بحسب النتائج المرجوة لمؤسستك أو أهداف الفعالية ككل.

يقدم برنامج فرص أبوظبي، والذي يعتبر مبادرة توفر مجموعة من الدعم والحوافز لمنظمي الفعاليات ومخططي الاجتماعات في جميع أنحاء العالم لجعل أبوظبي وجهة لفعاليات الأعمال. تم تعزيز المبادرة لعام 2022 بفوائد ذات قيمة مضافة وشروط جديدة. يقوم برنامج فرص أبوظبي ببناء علاقات تجارية داخل مجتمع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض بشكل حيوي في أبوظبي، وتحفيز الأعمال التجارية للموردين المحليين ومنح الحضور تجربة فريدة حقًا.

بصفتك منظمًا أو مخططًا، ستستفيد من الدعم طوال دورة التخطيط الكاملة للفعالية الخاصة بك بما في ذلك الوصول إلى شبكة من الشركاء ذوي الخبرة في تنظيم فعاليات العمل والسفر التحفيزي. ستجني أيضًا ثمار اختيار أبوظبي من خلال مجموعة كاملة من عناصر الدعم بما في ذلك الخصومات الفندقية وتذاكر الطيران والمشترين المستضافين وبرنامج المتحدثين والمزيد.

 

الاجتماعات والحوافز

بالتعاون مع الاتحاد للطيران والمسؤولين الرئيسيين في صناعة المعارض والمؤتمرات والمعارض، يقدم مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض برنامج "الاجتماعات والحوافز 2.0" في أبوظبي. يوفر البرنامج المزيد من المميزات الشاملة التي تعتمد على الوجهة وتجارب محسّنة لتحفيز العملاء من الشركات على اختيار أبوظبي لفعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض القادمة.

الاجتماعات والحوافز

مكافأة استقدام الوكالة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض

طور مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض وأطلق برنامج مكافآت وكالة المعارض والمؤتمرات والمعارض لتحفيز الوسطاء الدوليين والمحليين للترويج وإحالة الفعاليات التجارية ومجموعات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض إلى أبوظبي.

مكافأة استقدام الوكالة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض

سجّل اهتمامك