Page Components

إظهار الكل

رسّخت أبوظبي مكانتها كوجهةٍ مثالية لعقد المؤتمرات والفعاليات الدولية رفيعة المستوى وذلك بفضل تجارتها عالية التنافسية والإبداعية عالمية المستوى فضلاً عن مرافقها السياحية ومرافق عقد الاجتماعات.
استضافت المدينة بعضاً من أبرز الفعاليات والمنتديات والمؤتمرات الدولية بما فيها على سبيل الذكر لا الحصر مؤتمر الاتحاد الدولي للسكري في العام 2017 ومؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين 2019 والمنتدى الحضري العالمي العاشر في العام 2020 فضلاً عن أسبوع أبوظبي للاستدامة السنوي والمنتدى العالمي السنوي للابتكارات الزراعية والقمة العالمية لصناعة الطيران التي تُعقد مرة كل سنتين.
تضمّ أبوظبي مجموعةً مذهلة من المباني والمرافق الحديثة بما فيها شركة أبوظبي الوطنية للمعارض الحديثة التي تشمل مركز أبوظبي الدولي للمؤتمرات الذي يضمّ أكبر صالة مغلقة للاجتماعات ضمن الإمارة. تُعتبر شركة أبوظبي الوطنية للمعارض شركةً رائدة لإدارة وتطوير المراكز الاستراتيجية الدولية حيث تشمل محفظتها مركز أبوظبي الوطني للمعارض وأكسل لندن الذي يعدّ أكبر مركز للمعارض والمؤتمرات في المملكة المتحدة ومركز العين للمؤتمرات في مدينة العين التي تبعد حوالى ساعة ونصف عن العاصمة. يضمّ عالم فيراري أبوظبي وحلبة مرسى ياس مراكز ومرافق حديثة للأعمال تستضيف مجموعةً من الفعاليات. وإذا كنت ترغب في تأمل المعالم الطبيعية الآسرة، يتوفر في الإمارة العديد من ملاعب الجولف المدهشة التي تُقام فيها المباريات كما يمكنك اكتشاف قاعات الرقص في المنتجعات بجانب الشاطئ أو زيارة واحة تحتضنها الكثبان الرملية الشاسعة أو منتجع جزيرة زايا نوراي الخاص على جزيرة زايا نوراي. 
وإذا كنت ترغب في زيارة المدينة، تُعتبر غالبية فنادق أبوظبي التجارية المركزية مجهّزة لاستضافة الفعاليات الرائعة. وإذا كنت تنوي الخروج عن المألوف أو إذا كنت تستضيف فعالية حول الحيوانات أو صحة الحيوان، يُعتبر مستشفى أبوظبي للصقور الذي يعدّ أكثر مستشفيات الصقور تقدماً في العالم الوجهة الأمثل، إذ تشمل مركزاً لعقد المؤتمرات.

ثقافة الأعمال والتجارة
جمع الأشخاص تحت سقفٍ واحد

تتوفر العديد من فرص الأعمال