sheikha fatima park

إظهار الكل

حديقة الشيخة فاطمة هي تحتل موقعا مميزا بمساحة 46 ألف متر مربع في قلب المدينة، مع الكثير لتقدمه للزوار من جميع الأعمار. لقد قمنا بإدراج بعض الأشياء في القائمة المختصرة أدناه، ولكن تأكد من مراجعة تقويم الفعاليات الخاصة بهم لمعرفة كل ما يحدث على مدار العام.

ما يجب القيام به؟

إذا كنت من النوع الرياضي، فإن حديقة مغامرات السكيت هي الموقع المثالي لخروج بعض الطاقة. إنه مكان شهير للأشخاص الذين يتعلمون التزلج والمحترفين يتباهون بمهاراتهم.

ثم هناك سبلاش باد، حيث يمكن لأطفالك التسلق والانزلاق والتعرف على العديد من الأصدقاء الجدد. فقط تأكد من إحضار ملابس السباحة الخاصة بهم!

إذا كنت تخطط لقضاء بضع ساعات في المتنزه، فستحتاج على الأرجح إلى مكان للراحة وإعادة الشحن. منطقة الخبرة مثالية لذلك. تنتشر المنطقة على مساحة 10 آلاف متر مربع، حيث ستجد بعضًا من أروع المتاجر ذات المفاهيم وأماكن تناول الطعام في المدينة.

إذا كنت تبحث فقط عن الاسترخاء، يمكنك التنزه على طول مسارات منطقة الاكتشاف. إنها طريقة رائعة للاستمتاع بأشعة الشمس أثناء الاستمتاع بناطحات السحاب الخاصة بالطبيعة.

<h4ماذا> </h4ماذا>

تشتهر حديقة الشيخة فاطمة بتواجد أحدث أنواع الموسيقى وعروض السينما في الهواء الطلق وجلسات اليوغا الجماعية. تأكد من إطلاعك على تقويم الفعاليات عند التخطيط لزيارتك.

أين هي؟

تقع حديقة الشيخة فاطمة على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ الكورنيش، وهي مفتوحة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً.