مطاعم مرسى ياس

إظهار الكل

المرسى. تناول الطعام. اكتشف! هذا هو شعار مرسى ياس الذي يضم باقة من أشهر المطاعم والاستراحات في المدينة.

يوفّر المرسى إطلالات أخّاذة على حلبة مرسى ياس الشهيرة وعلى مجموعة من أكبر اليخوت الفاخرة ويعدّ وجهة مثالية للاستمتاع بأمسية رائعة والتلذذ بوجبة شهية أو الاستراحة بعد خوض سباق شيّق. 

إذا كنت ترغب في تناول مأكولات بحرية شهية، توجّه إلى مطعم أكواريوم الذي يتميّز بأجوائه المريحة والنابضة بالحياة ويوفر إطلالات خلّابة. أمّا مقهى بوروز فيقدّم مأكولات صحية تناسب مختلف الأذواق، في حين تُعِدّ استراحة كازا دي كوبا  كوكتيلات استثنائية وسط أجواء حيوية بامتياز. بالإضافة إلى ذلك، يعدك مطعم كيبرياني بمأكولات إيطالية بسيطة تزخر بأشهى النكهات كما يشتهر ديابليتو بتقديم الأطايب المتوسطية والتاباس الإسباني والبينشو والبيتزا المُعدّة على الطريقة المنزلية وغيرها من الأطايب. 

أمّا إذا كنت ترغب في التلذذ بمشروبات مُنعشة، فتوجّه إلى استراحة آيرس المريحة والعصرية التي تُقدّم كوكتيلات مُبتكرة على وقع موسيقى رائعة ووسط إطلالات خلّابة. وعند حلول المساء، تُقدّم هذه الاستراحة سهرات استثنائية حيث يستمتع الضيوف بأروع موسيقى الدي جاي ومجموعة من أشهر الفنانين حول العالم. 

توجّه إلى مطعم واستراحة مستر مياجيز التي تُقدّم أطباقاً مميزة ومشروبات استثنائية على الطراز التايلاندي، فيما يعرض ستارز ان بارز مباشرةً المباريات الرياضة ويُقدّم عروضاً موسيقية حيّة إلى جانب مجموعة من المأكولات الشهية والمشروبات المُنعشة طيلة أيّام الأسبوع. تُعدّ استراحة ذا سين باي سيمون ريمر الوجهة المثالية للتلذذ بالأطايب البريطانية الكلاسيكية التي تتخللها لمسة عصرية فيما يُقدّم مطعم زهر الليمون باقة من أشهى الأطباق اللبنانية التقليدية وسط أجواء مميزة ووصفات تقليدية مستوحاة من القرى اللبنانية بدءاً من وجبات الفطور الشهية والمناقيش المخبوزة طازجة والمازة الباردة والساخنة والسلطات والمشاوي والحلويات وباقة من أشهى مشروبات التي تتفرّد الاستراحة بتقديمها.