yas bay waterfront

إظهار الكل

يقع ياس باي ووتر فرونت، الواجهة المائية على الشاطئ الجنوبي لجزيرة ياس. ليكون وجهة فريدة، وموطن للمطاعم الشهيرة، والفنادق ذات المستوى العالمي ومكان الترفيه المشكل على أحدث طراز. يربط كل شيء في ياس باي ممشى خشبي بطول ثلاثة كيلومترات تصطف على جانبيه أشجار النخيل ، وهو مثالي للتنقل من مطعم إلى آخر أو القيام بنزهة مسائية هادئة. استمتع بالمناظر الرائعة على مدار الساعة بمياه الزمرد في النهار وأفق المدينة المتلألئ ليلاً.


استرخ في نادي الشاطئ كافيه ديل مير الشهير، وتناول العشاء في أحد مجموعة المطاعم الحصرية في بيير 71 أو اصنع ذكريات لا تُنسى في الاتحاد أرينا. إذا كنت ترغب في الاحتفال ليلا، فتوجه إلى وايت أبوظبي، المصنف رقم 1 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


قد تكون هذه الوجهة الصاخبة على مقربة منك إذا اخترت هيلتون أبوظبي كمكان إقامتك. استمتع بضيافة منقطعة النظير ومرافق من فئة 5 نجوم على خلفية مذهلة.


سواء كنت قادمًا لتناول العشاء أو البقاء أو اللعب، هناك شيء للجميع في ياس باي ووترفرونت.

 

رفاهية الواجهة البحرية

الإقامة في هيلتون أبوظبي

فندق هيلتون أبو ظبي يحتل موقعا أنيقا في ياس باي ووترفرونت وجوهرة جزيرة ياس. يقع فندق هيلتون أبوظبي على بعد 10 كيلومترات فقط من مطار أبوظبي الدولي، ويوفر مسابح خارجية وبارات ومطاعم ويمكن لكل ضيف الاستفادة من تذاكر منتزه جزيرة ياس الترفيهي مجانًا.

الإقامة في هيلتون أبوظبي
ترفيه بمستوى عالمي

اصنع ذكرياتك في الاتحاد أرينا

يقع الاتحاد أرينا على الواجهة البحرية النابضة بالحياة لياس باي، وهي أكبر مكان ترفيهي داخلي على أحدث طراز في الشرق الأوسط. استكشف مجموعة كبيرة من الفعاليات، من الحفلات الموسيقية الشيقة والفعاليات الرياضية ووظائف الشركات إلى الاحتفالات المجتمعية.

اصنع ذكرياتك في الاتحاد أرينا

وايت

هل تبحث عن تجربة لليالي مميزة؟ توجه إلى وايت أبوظبي، الذي يعد الموقع  رقم واحد لقضاء سهرة مميزة في المنطقة حيث يمكنك الاستمتاع بالموسيقى طوال الليل، التي تتنوع من الهيب هوب و R & B وموسيقى الأوربان. ، لتجعلك وشاشات LED المتحركة الضخمة تشعر أن هذا أحد أكثر النوادي تميزا في المنطقة.

وايت
إلهام

مطاعم ياس باي ووتر فرونت