القرية الفينيسية في فندق ريتز كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى

إظهار الكل

تقع هذه الوجهة الترفيهية على الواجهة البحرية في فندق ريتز كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى وتغطّي مساحة 20 ألف متر مربّع وتستقي إلهامها من عصر النهضة والتخطيط الحضري لمدينة البندقية الإيطالية.

تتميّز القرية بديكورات داخلية مريحة فيما يوفر التراس إطلالات منقطعة النظير على الخليج العربي وسماء أبوظبي الصافية. وعند غروب الشمس، تُضاء مصابيح الشوارع الفينيسية وتنعكس على المياه المتدفقة لترسم لوحة تحاكي الخيال.

تعدّ هذه القرية الراقية وجهةً مثاليةً للاسترخاء خلال النهار وقضاء أجمل السهرات خلال الليل برفقة العائلة والأصدقاء حيث يمكن للضيوف التجوّل في الشوارع المرصوفة بالحصى واختيار المطعم الذي ينال إعجابهم من بين مجموعة المطاعم على غرار تود إنجلشز أوليفز الذي يقدّم باقة من المأكولات المتوسطية من ابتكار الشيف الحائز على جوائز تود إنجلش فضلاً عن بارفلاي من بودا بار الذي يعد الزوار بقضاء أمسية من العمر على وقع موسيقى الدي جاي الحية ويقدّم قائمة طعام ومشروبات مبتكرة. أما طوكيو جريل فيقدّم أطباقاً يابانية تقليدية ولا براسري يعدّ أشهى النكهات الفرنسية التقليدية وسط أجواء مريحة. وإذا كنت تنشد تناول المأكولات الهندية، فيعدّ مطعم بونجاب جريل وجهتك المثالية حيث تنتظرك أشهى المأكولات الزاخرة بالنكهات الهندية التي تتخلّلها لمسة معاصرة.

علاوةً على ذلك، تضمّ القرية الفينيسية سبا ريتز كارلتون الذي يمتدّ على مساحة ألفي متر مربع ويوفّر علاجات فاخرة للعناية بالصحة والجمال.