mamsha al saadiyat

إظهار الكل

على خلفية مذهلة من المياه الفيروزية المتلألئة وسماء أبوظبي الصافية، يعتبر هذا المكان الأمثل للاستمتاع بالسباحة، وأشعة الشمس دون إحساس بالوقت. مع وجود سول بيتش المذهل، تقدم جزيرة السعديات أيضًا مجتمعًا نابضًا بالحياة على شاطئ البحر يضيف ممشى السعديات الكثير لك. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تناول الأطعمة المميزة أو احتساء قهوتك المفضلة أو تناول بعض الحلويات اللذيذة في جلسة واحدة.


ماذا ينتظرك في ممشى السعديات

ستندهش من مقدار ما يمكنك تناوله وأنت تمشي عبر هذا الكورنيش. حتى لو كانت الخطة هي مجرد التنزه على طول الشاطئ، ثق بنا، فلن تتمكن من المقاومة في ممشى أبوظبي لفترة طويلة.

لمحبي السوشي، يعرف مطعم نيري مكان تواجده، وإذا كانت شريحة لحم في ذهنك، فإن مطعم ذا ستيك روم أمر لا بد منه! النكهات الشرق أوسطية هي الأفضل في بيروت سور مير والطعام الكاريبي في مطعم تينج أيري الشهير. أو ماذا عن فنجان من القهوة والتسوق وقص الشعر في لوكال؟ يوجد حتى صالون وهايبر ماركت في القطاع في حالة احتياجك للعناية ببعض الضروريات.

على بعد 15 إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة أبوظبي وبالقرب من اللوفر أبوظبي، إذا كنت ترغب في قضاء يوم على البحر، فخطط للتسكع مع الأصدقاء أو العائلة أو حتى لوحدك لتناول الطعام في وسط ممشى السعديات.

ماذا ينتظرك في ممشى السعديات
إلهام

مطاعم في ممشى السعديات