بلازا شاطئ الراحة

إظهار الكل

يضمّ شاطئ الراحة مجموعة من المقاهي والمطاعم والشقق العصرية والمنازل الدوبلكس والمساكن على طراز الدور العلوي والشقق الفسيحة المخصصة للعائلات، وتحتوي جميعها على شرفات وتوفر إطلالات منقطعة النظير على المياه الرقراقة. يبعد هذا المشروع المذهل 15 دقيقة بالسيارة فقط عن مدينة أبوظبي وخمس دقائق عن مطار أبوظبي الدولي.

يُعتبر مجمّع "المنيرة" الذي يشرف على جزيرة ياس وجهةً شاطئيّة مواكِبة لأسلوب الحياة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالتنزّه على طول الكورنيش أو التلذذ بعصير فواكه طازج قرب نافورة المياه المركزية. يضمّ هذا المجمّع مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي ويوفر إطلالات رائعة على الخليج العربي.

يقع مرسى البندر في قلب منطقة البندر السكنية وقد تم تصميمه لمالكي اليخوت الرئيسيّين وللراغبين في خوض غمار عالم الإبحار لأول مرة. يؤمّن البندر خدمة الرسو لفترة قصيرة أو طويلة ويضمّ أكثر من 130 مرسى يصل طولها إلى 24 متراً. كما يقدم مجموعة من وسائل الراحة العصرية ويضمّ المطاعم والنوادي الصحيّة، ويُعتبر نقطة انطلاق ملائمة للبحارة المتعطّشين لاستكشاف غابات القرم المذهلة في أبوظبي وللاطلاع على الحياة البريّة المحلية بدءاً من حيوان الأطوم البحريّ الشهير إلى سلحفاة منقار الصقر المهيبة.

يقدّم مطعم واستراحة باسيفيكو تيكي في البندر المأكولات البولينيزية الفخمة وأشهى الأطباق الغربية وينظّم حفلات للسيدات فقط كل شهر. كما يضمّ تراساً رائعاً يوفر إطلالات منقطعة النظير على جزيرة ياس للاستمتاع بتجربة طعام استثنائية وسط أجواء مريحة.