المكتبات

إظهار الكل

مكتبة منتزه خليفة
تضم هذه المكتبة العامة مجموعات مختارة تغطي مواضيع أكاديمية باللغتين العربية والإنجليزية وتقدّم نحو 30 ألف كتابمختلف، فضلاً عن مجموعة من المجلات الأسبوعية والشهرية والتي تتناول مواضيع عامة وعلمية ومتخصصة

مكتبة مركز مزيد التجاري
تتألف المكتبة من قسمين: قسم للكبار يضم 30 ألف كتاب من مختلف المواضيع، وقسم للأطفال يضم ألف و948 كتاباً،ويعود سبب إضافة القسم المخصص للأطفال إلى وجود المكتبة ضمن منطقة تحيط بها مجموعة كبيرة من المدارس الابتدائيةوالتي تجمع الأطفال من عمر 6 حتى 12 عاماً.

مكتبة الباهية
تحتوي المكتبة على 17 ألف كتاب باللغتين العربية والإنجليزية، فضلاً عن المجلات المتخصصة والمواد السمعية والبصريةوالكتب الإلكترونية والصحف وغيرها من المنشورات. كما تضمّ كتباً للأطفال وروايات للشباب.

مكتبة المرفأ
تضم المكتبة نحو أربعة آلاف و223 كتاباً مختلفاً بما فيها الكتب والمراجع والمجلات الدورية باللغة العربية واللغات الأجنبية.تعدّ المكتبة مرجعاً ومصدر معلومات للباحثين والطلاب في المنطقة وقد تعاونت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مع منظماتالمجتمع المدني الممثلة بشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة (أدكو) لتأسيس هذه المكتبة

مكتبة زايد المركزية
تعتبر مكتبة زايد المركزية التي تم افتتاحها عام 2016 أكبر مكتبة عامة في مدينة العين وتضم أكثر من 100 ألف كتاب للأطفالوالكبار تتنوّع بين المجلات العلمية والدورية والأعمال البحثية للطلاب والمنشورات الأكاديمية. توفر المكتبة لروادها مجموعة منالمرافق، على غرار أجهزة الحاسوب المتصلة بالإنترنت وخدمة الواي فاي المجانية وقاعات للقراءة ومسرح ومكاتب لبيع إصدارات دارالكتب الوطنية. تستضيف المكتبة أيضاً الزيارات المدرسية والبرامج المجتمعية الأخرى، بما فيها احتفالات توقيع الكتب والمعارضالفنية.